عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الإمارات والأرجنتين الودية في أبوظبي

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، صباح يوم الثلاثاء، عن طاقم تحكيم مصري لإدارة مواجهة الأرجنتين والإمارات الودية، غدا الأربعاء، ضمن تحضيرات راقصو التانجو لكأس العالم 2022 بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيميا إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من أحمد حسام الدين وسامي محمد أبو زيد، بالإضافة لمحمود البنا حكمًا رابعا.

ويتواجد في تقنية الفيديو الحكم الإماراتي ماجد الشمراني ويساعده محمد الحربي.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الأرجنتين لكأس العالم 2022 بقطر، التي تنتطلق الأحد 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.ويقع المنتخب الأرجنتيني في مجموعة قوية مع المكسيك، بولندا والسعودية، ويستهل مشواره في المونديال بمواجهة الأخضر.

11 ألف متفرج لتدريبات منتخب الأرجنتين 

 وتوافدت الجماهير الإماراتية بصورة كبيرة على ستاد آل نهيان لحضور تدريبات منتخب الأرجنتين وهتفت كثيرا للنجم الكبير ليونيل ميسي ورفقائه، وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية حضور ما يزيد عن 11 ألف متفرج تدريب منتخب الأرجنتين في استاد آل نهيان وقد تفاعلوا بحماس مع فنيات ميسي ورفاقه.

وأضافت القناة تواجد منتخب بقوامه الاساسي وعلى رأسه ميسي،  دي بول، باريدس، ودي ماريا في أبوظبي ضمن معسكر منتخب الأرجنتين وسط حماس جماهيري كبير حضور جماهيري مميز في إستاد آل نهيان مع انطلاق تدريب  منتخب الأرجنتين.

قائمة الأرجنتين لمنافسات كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي، فرانكو أرماني.

في الدفاع: ناهويل مولينا، جونزالو مونتيل، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكوينا، نيكولاس تايلافيكو، خوان فويث.

في الوسط: رودريجو دي باول، لياندرو باريديسي، أليكسيس ماك أليسيتر، جيدو رودريجو، أليخاندرو جوميز، إينز فيرنانديز، إيزيكيل بالاسيوس.

في الهجوم: أنخيل دي ماريا، لوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، خواكين كوريا، باولو ديبالا.

تابع موقع تحيا مصر علي