عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. أول تعليق من فهد المولد بعد استبعاده من قائمة السعودية

تحيا مصر

علق فهد المولد لاعب منتخب السعودية، على قرار استبعاده من قائمة منتخب الخضر المشاركة في مونديال قطر 2022، والذي ينطلق بعد أقل من 8 أيام، وبالتحديد يوم 20 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

استبعاده فهد المولد من قائمة منتخب السعودية

واستبعد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، فهد المولد، كإجراء احترازي، بسبب موقفه الشائك في أزمة المنشطات، واستدعى بدلاً منه زميله نواف العابد.

وعلق المولد، على قرار استبعاده من قاءئمة المونديال، وذلك عبر خاصية “ استوري” عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل “ سناب شات”، وقال: “ عجبًا لأمر المؤمنين، إن أمره كله خير،  إن أصابهم سراء فكان خيرا وشكر، وإن أصابته ضراء صبر فكان خير له”.

وتابع: “ الحمد لله واللهم لا اعتراض، وعسى أن تكرهوا شئيًا فهو خير لكم، راضٍ بما كتبه الله لي، ودائماً روحي وكل ما أملك مع منتخب المملكة، ولا أرضى الضرر للدولة، حمدًا لله”.

قائمة منتخب السعودية

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالأله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.

في خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.

ويقع منتخب الأخضر في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بجنب كلًا    من الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

تابع موقع تحيا مصر علي