عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لف جثمان محمد سلطان بعلم مصر تنفيذًا لوصيته

محمد سلطان _ أرشيفية
محمد سلطان _ أرشيفية

شُيع جثمان الموسيقار الراحل محمد سلطان من مسجد عمر مكرم، وتم لف جثمانه بعلم مصر تنفيذا لوصيته.

تحيا مصر يرصد تشيع جثمان محمد سلطان. 

نعي نجوم الفن للموسيقار محمد سلطان

وكان قد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي على نعي وفاة الموسيقار الكبير محمد سلطان الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري.

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي وفاة الموسيقار الكبير محمد سلطان الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت فيفي عبده صورة للموسيقار محمد سلطان وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله الموسيقار الكبير محمد سلطان، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وأحبابه برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

جمعية الملحنين والمؤلفين تنعي محمد سلطان

كما حرصت جمعية المؤلفين والملحنين على نعي وفاة الموسيقار الكبير محمد سلطان، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشرت صورة للموسيقار الراحل، وعلقت عليها قائلة: “ببالغ الحزن والأسى تنعي جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الموسيقار الكبير محمد سلطان”.

وتابعت: “ويتقدم مجلس الادارة والاعضاء والعاملين بخالص التعازي لاسرته ومحبيه سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يتقبله بافضل قبول”.

طارق الشناوي ينعي الموسيقار محمد سلطان

ومن جانبه، حرص الناقد الفني طارق الشناوي على نعي الموسيقار الكبير الراحل محمد سلطان، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: "الموسيقار الكبير محمد سلطان انتقل للشاطئ الآخر، أحد أهم الملحنين في القرن العشرين، قدم مع فايزة أحمد ثنائي دخل التاريخ، فهي كروان الشرق وهو الملحن الموهوب، برحيله نفقد صفحة ناصعة من إبداعنا الغنائي".

تابع موقع تحيا مصر علي