عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. طائرة الزمالك يواجه دلفي بدوري المرتبط

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك نظيره دلفي، في تمام الساعة السادسة مساءً، على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة ببطولة دوري المرتبط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل فريق طائرة الزمالك مباراة دلفي بدوري المرتبط، بعد الفوز على إيسترن كومباني بالجولة الأولى من البطولة بنتيجة ٣/ ٠.

يذكر أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة كان قد أجل مواجهات الجولة الثانية من البطولة، والتي تشمل مباراة الزمالك وسموحة.

ويسعى فريق “طائرة الزمالك” إلى الفوز في مواجهة الليلة ومواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

أخر أخبار الزمالك ولاعبيه

أخر أخبار الزمالك، أن الفريق استأنف تدريباته مساء أمس الاثنين، وذلك استعداداً لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

أخر أخبار الزمالك، هي أن ثنائي الفريق الأبيض، عمرو السيسي وعبدالله جمعة، كانا قد انضما لتدريبات الفريق بالأمس، بعد عودتهما من معسكر المنتخب،.

أخبار الزمالك، لها علاقة أيضاً بتطور الإصابات كما ذكرت، فيواصل أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم، وذلك حتى يعود سريعاً ويشارك بشكل طبيعي مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي