عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 15-11-2022

نادي الزمالك
نادي الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم.. مع اتساع الفترة التي يغيب فيها فرق الدوري المصري، يزداد البحث من جانب الجماهير على أهم وأحدث أخبار الأندية التي يشجعوونها، وبالتحديد أندية الأهلي والزمالك، اللذان يحظان بأهمية ومتابعة كبيرة من جانب جماهيرهم.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:

أخبار نادي الزمالك اليوم

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر الجاري، من أهم الأحداث التي يريد أن يعرفها المشجع الأبيض، خاصة بعد غياب الفريق عن الساحةة مؤخراً، بسبب فترة التوقف الدولي الحالية، وقبلها فترة التوقف الذي شهدها الفريق بسبب توقف الدوري، نظراً لانشغال مصر، بتنظيم قمة المناخ في شرم الشيخ.

أخبار نادي الزمالك، تتعلق بتطور إصابات لاعبيه، حيث فقد الفريق خلال الفترة الأخيرة عدداً منهم، أهمهم محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة بتمزق في وتر العضلة الخلفية، وعلى إثرها خضع لـ عملية جرحية أُثبت نجاحها بعدما أجراها في دولة إنجلترا.

وعاد الونش، مساء أمس الاثنين الموافق 14 من نومبر الجاري، وبعدها سيبدأ اللاعب في برنامجه التأهيلي حتى يتخلص من الإصابة، التي قد تُبعده لمدة تفوق الـ 4 أشهر.

أخر أخبار الزمالك ولاعبيه

أخر أخبار الزمالك، أن الفريق استأنف تدريباته مساء أمس الاثنين، وذلك استعداداً لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري.

أخر أخبار الزمالك، هي أن ثنائي الفريق الأبيض، عمرو السيسي وعبدالله جمعة، كانا قد انضما لتدريبات الفريق بالأمس، بعد عودتهما من معسكر المنتخب،.

أخبار الزمالك، لها علاقة أيضاً بتطور الإصابات كما ذكرت، فيواصل أحمد أبو الفتوح لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في وجه القدم، وذلك حتى يعود سريعاً ويشارك بشكل طبيعي مع الفريق.

اقرأ أيضاً

قائمة فرنسا كاس العالم 2022.. تعرف عليها 

محمد عبد الغني، يواصل هو الآخر تنفيذ برنامجه التأهيل، من أجل التعافي من إصابته في العضلة الأمامية، حيث قام اللاعب بالركض الخفيف حول الملعب خلال تدريبات الأمس، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة.

آخر أخبار الزمالك، تشير إلى أن ثنائي الفريق حمزة المثلوثي، وزكريا الوردي، عادا إلى القاهرة مساء أمس الاثنين، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي