عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الشافي «سلاح» فيريرا لحل أزمة الجبهة اليُسرى في الزمالك

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يعمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على حل أزمة الجبهة اليُسرى التي يُعاني منها الفريق خلال الوقت الحالي، بسبب الإصابات وعدم جاهزية لاعبي الفريق في هذا المركز بالتحديد، وذلك قبل معترك هام سيدخله الفارس الأبيض خلال المرحلة المقبلة، سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

فيريرا وحل أزمة الجبهة اليسرى

ويدرس فيريرا، تجهيز محمد عبد الشافي، ليقود الجبهة اليسرى في الفريق خلال المباريات المقبلة، لحل الأزمة التي تمر على الفريق بسبب إصابة لاعبي هذا المركز.

وفقد الزمالك، خدمات أحمد أبو الفتوح، منذ مواجهة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والتي خرج فيها اللاعب مُصاباً، ليتضح بعد ذلك تعرضه لشرخ في وجه القدم وغيابه عن آخر لقاءات الفريق في الدوري.

ولم يتحدد حتى الآن موعد عودة أبو الفتوح، لقيادة الجبهة اليسرى من جديد، فاللاعب بدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي، على أمل التعافي خلال الفترة المقبلة، والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

فكرة تجهيز عبد الشافي، الذي كان يعاني من إجهاد عضلي منعه من المشاركة في مباريات الفريق الأخيرة، نابعة أيضاَ من عدم اقتناع فيريرا، بما قدمه عبدالله جمعة مع الفريق خلال التدريبات، وبالتالي يفقد الأخير فرصة المشاركة مع الفريق بشكل أساسي وحل أزمة الجبهة اليسرى، لذا فيعد رجوع عبد الشافي، وتجهيزه بدنيًا بشكل سليم، يعطي أمل لـ فيريرا، في حل تلك الأزمة قبل خوض الفريق مبارياته القادمة.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، يواصل الفريق تدريباته الجماعية، استعدادًا لملاقاة فريق المصري البورسعيدي، في إطار دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من العام الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 26 من نوفمبر الجاري،  والفائز من تلك المواجهة سيضرب موعدًا أمام الفائز من لقاء بيراميدز والبنك الأهلي.

ويسعى الأبيض للتفوق وتخطي عقبة الفريق البورسعيدي، حتى يبلغ الدور نصف النهائي، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بعد الفوز على النادي الأهلي، في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي