عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة محمد رمضان.. عصام السقا يروج لمشاركته في مسلسل العمدة

محمد رمضان وعصام
محمد رمضان وعصام السقا _ أرشيفية

روج الفنان المصري عصام السقا لمشاركته فى مسلسل “العمدة” مع محمد رمضان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد ترويج عصام السقا لمسلسل العمدة. 

ونشر عصام السقا صورة له برفقة محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله، مسلسل العمدة، رمضان 2023 تأليف  وإخراج محمد سامى".

مسلسل العمدة

مسلسل العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عصام السقا، مي كساب، زينة، محمد رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي وهو محمد رمضان في العمل ويتزوج أكثر من مرأة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل وسط البلد

الجدير بالذكر أن الفنان عصام السقا قد حقق شهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسل وسط البلد، وكان المسلسل من بطولة سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، سماح السعيد، فيدرا، وناصر سيف، إلهام صفي الدين، محمد رضوان، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد شفيق.

مسلسل يحيى وكنوز

ومن جانب آخر كان السقا قد شارك في مسلسل يحيى وكنوز وااليذ عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال السقا خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية: مسلسل يحيى وكنوز أعاد المحتوى المصري للأطفال الذي يعبر عن قيمنا وهويتنا المصرية؛ لأن مؤخرا الأعمال الخاصة بالأطفال أصبحت مُعربة والأجيال الجديدة تأخذ ثقافتها من الغرب والسوشيال ميديا.

وتابع: أردنا تقديم عمل له طابع مصري ويقدم محتوى مفيد ويحيى وكنوز لا يخص الأطفال فقط بل يشاهده الكبار أيضا وقابلت أشخاص في الخمسينيات من عمرهم يتابعون المسلسل، وقبل تقديمه علمت أننا سنقدم محتوى مفيد ولكن لم أتوقع ردود الأفعال بهذا الشكل.

وأضاف: معظم المشاركين بالمسلسل تنازلوا عن أجرهم واعتبروا يحيى وكنوز عمل وطني، وأعتقد أن نجاح المسلسل بهذا الشكل ناتج عن تعطش الجَمهور للأعمال المصرية التي تعبر عنا ويستطيع الأطفال مشاهدتها بأمان، ويحيى وكنوز سيكون له جزء ثاني في رمضان المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي