عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساديو ماني يغيب عن مباراة الافتتاح أمام هولندا بسبب الإصابة

ساديو ماني
ساديو ماني

يغيب السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة منتخب بلاده السنغال أمام منتخب هولندا في المباراة الافتتاحية، لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022. 

تقارير إنجليزية تؤكد غياب ساديو ماني عن مباراة الافتتاح أمام هولندا 

وذكرت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها، من مصادر داخل الاتحاد السنغالي عن غياب ماني عن لقاء هولندا يوم الإثنين المقبل في الجولة الافتتاحية للمونديال، فيما قد يلحق ماني بلقاء قطر يوم الجمعة التالي ثم مواجهة الإكوادور يوم الثلاثاء.

السنغال تلجأ لـ القرآن والدعاء من أجل تعافي ماني

أشارت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر الجاري، إلى أن السنغاليين المتواجدين في مدينة  بامبالي، استعانوا بـ 35 إماماً، من أجل الدعاء لـ لاعب أسود التيرانجا ساديو ماني، بالتعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة ناديه الألماني في مباراة أمام فريق فريدربريمن، وذلك قبل أيام قليلة  من انطلاق ضربة البداية للمنتخب السنغالي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تُستفتح يوم الأحد المقبل الموافق 20 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

أدريسا جاي: هنالك أخبار سارة بأن ساديو ماني سيعود قريباً ونتمنى أن يكون بكامل لياقته


وقال أدريسا جاي لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي خلال تصريحات صحفية: «ساديو ماني سيكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم، وبكامل لياقته البدنية»، وأضاف أدريسا في تصريحاته: «هناك أخبار سارة بأن ساديو ماني سيعود قريباً ونتمنى أن يكون بكامل لياقته».

طبيب الزمالك يكشف حقيقة الأشعة المسربة لـ إصابة ساديو ماني

أكد مصطفي المنيري، طبيب الفريق الأول لكرة الزمالك السابق، أن الأشعة المتداولة في بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي، عن إصابة اللاعب ساديو ماني، مهاجم المنتخب السنغالي ،وفريق بايرن ميونخ الألماني، لا تتطابق تمام مع سير الأحداث ،في فترة ما بعد إصابة اللاعب مع فريقه بالدوري الألماني.

ماني يشارك في كأس العالم


وشهدت قائمة منتخب السنغال، تواجد ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ، والذي كانت تحاوطه الشكوك حول إمكانية مشاركته في كأس العالم، بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة فريقه البافاري، في مباراة فيرديبريمن بالدوري الألماني، وخروجه مُصابًا عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي