عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش واحدة من زوجاته.. زينة تكشف طبيعة دورها في العمدة: قصة حب بتجمعني بمحمد رمضان

زينة
زينة

كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2023، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دور زينة في مسلسل العمدة

دور زينة في مسلسل العمدة

وقالت زينة خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: "في قصة حب واتفاق بيني وبين محمد رمضان، لكني مش واحدة من زوجاته في المسلسل".

وتابعت: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

وتابعت زينة ردا على احتمالية تقليل مشاهدها على حساب محمد رمضان: أنا دايما بطلة في أعمالي وعمري ما دخلت فيلم أو مسلسل وحد ظلمني في دوري

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان ومحمد سامي

ويشهد مسلسل العمدة عودة قوية للثنائي المتألق محمد رمضان ومحمد سامي في الماراثون الرمضاني 2023، بعدما شهدا نجاحا ساحقا من خلال تعاونهم في مسلسل الأسطورة، والبرنس.

ويخوض بطولة مسلسل العمدة كلا من عصام السقا، مي كساب، زينة، محمد رمضان، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 فتيات ويقع في حب واحدة، وفي ذلك الإطار تتطور الأحداث.

أخر أعمال زينة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة زينة في مسلسل الليلة واللي فيها، الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم مطرب الراب الشهير أبيوسف، ورشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة.

ودارت قصة مسلسل الليلة واللي فيها حول، زينة التي تعاني من إضطراب نفسي بسبب اعتراف زوجها بخيانتها وعدم رغبته في العيش معها، ما يجعلها تلجأ لطبيب نفسي ينصحها في الجلوس مع أصدقاء لها يشبهون حالتها للحديث معهم حتى تشعر بالراحة وتتخطى الأزمة التي تعاني منها، ومن هنا تقابل زينة مطرب الراب أبيوسف، وتقضي معه ليلة تبدأ عندها أحداث العمل، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض 4 حلقات فقط من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي