عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف بفستان مفتوح الصدر في اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائي| صورة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بسبب عدم ظهورها على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وبدأ العديد من الجمهور يرجحون أن سبب غيابها عن حفل الإفتتاح هو فرض حسين فهمي، مدير مهرجان القاهرة السينمائي دريس كود لـ دخول المهرجان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

وفاجأت رانيا يوسف الجمهور بـ صورة لها منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من فاعليات اليوم الثاني لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

وظهرت رانيا يوسف خلال الصورة بـ فستان بيج قصير، مفتوح الصدر، وكشف عن جزء كبير من قدمها، وهو فستان مثير للجدل، كعادة إطلالات رانيا يوسف في المهرجانات الفنية.

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة

تعليقات الجمهور على إطلالة رانيا يوسف

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة رانيا يوسف: “احلى مسا لاحلى فنانه مفيش منافس، واخير يا رانيا كلنا ك صحافة ناطرين اطلالتك  اطلالة ذهبية موفقة وربنا يعينك على الترند بعد دقايق، كان نفسي اشوفك في اليوم الأول، القمر ال بينور اى مكان بيظهر فيه و الفستان جميل جدا كالعاده”.

أخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

أما عن مسلسل المماليك، فشاركت به إلى جانب كلا من النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي