عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي اليوم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت النجمة إلهام شاهين اليوم على حضور عرض فيلم “جلال الدين” الذي يتم عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بدار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد حضور إلهام شاهين لعرض فيلم جلال الدين

وارتدت إلهام شاهين فستانًا باللون الاسود مرصع بإكسسوارات فضية مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف ومجوهرات ملائمة.

رسالة الهام شاهين للمخرجة كاملة أبو ذكري

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة المخرجة كاملة أبو ذكرى بحصولها على جائزة فاتن حمامة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة 44.

شاركت الهام شاهين صورتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وعلقت عليها موجهة رسالة للمخرجة المتألقة: حبيبتى كامله .. مبروك عليكى التكريم من مهرجان القاهره السينمائي الدولي   .. مخرجة جبارة و مبدعة.. و تتفانى فى عملك .. و لذلك تحصلين على الجوائز فى كل المهرجانات  .. و آخرهم حصول مسلسل بطلوع الروح على الجائزه الذهبيه كأحسن مسلسل فى الوطن العربى لعام 2022 .. برافو .. شرفتي إسم الفن المصري".

إلهام شاهين ومسلسل بطلوع الروح

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنان إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بـ حصد مسلسلها الأخير بطلوع الروح، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، الجائزة الذهبية في المهرجان العربي للإذاعة والتليفيزيون في الرياض.

حيث كتبت الهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مبروك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبيه كأحسن مسلسل فى عام 2022 على مستوى الوطن العربى كله .. من المهرجان العربى للإذاعة و التليفزيون بالرياض .. مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا فى هذا العمل الرائع الذى يحارب الفكر المتطرف و المرتزقه المتاجرين بالدين .. برافو .. مبروك علينا جميعاً”.

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول سيدة تُجبر من زوجها هي ونجلها المريض على العيش في “الرقة” عاصمة أحد التنظيمات الإرهابية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي