عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الحضري أفضل حارس في تاريخ مصر بالجن والعفاريت (فيديو)

مرتضى منصور وعصام
مرتضى منصور وعصام الحضري

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ الكرة المصرية بشرط أن يكون ملازم معه الجن والعفاريت، قبل جميع المباريات التي يخوضها. 

مرتضى منصور: الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر بسبب جامايكا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «عصام الحضري بالفعل أفضل حارس مرمى أنجبته الملاعب المصرية، ولكن بشرط أن يكون مصاحب له خلال مبارياته الجن والعفاريت». 

وأضاف مرتضى منصور: «عندما تعاقدت معه في الزمالك أبلغته بأن يأتي مع جامايكا من أجل أن يتألق في نادي الزمالك». 

" src="">

 

مرتضى منصور: أحمد شوبير لا يرى سوى مصلحة الأهلي ومصلحة نجله مصطفى 
 

شن المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، مؤكدًا أنه لديه مشكلة حقيقية مع نفسه ولا يرى غير مصلحة فريقه ومصلحة ابنه مصطفى حارس القلعة الحمراء الحالي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال حواره مع قناة الحدث اليوم: «أحمد شوبير لديه مشكلة مع نفسه ولا يرى سوى مصلحة النادي الأهلي ومصلحة ابنه مصطفى فقط حارس مرمى الفريق الحالي، اعتقد أنه سيتغاضى عن جميع المشاكل بعدما يتخلص من مشاكله مع نفسه».

مرتضى منصور: الحظ لعب مع أبو جبل.. وتمرد علينا بعد العودة من الأمم الإفريقية 


وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «تعاقدت مع محمد أبو جبل وهو حارس ثالث، القدر لعب دوره وأصبح الحارس الأول لنادي الزمالك ومنتخب مصر، ولعب وشارك وتألق في بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب، تمرد علينا بعد العودة من الكاميرون».

وأضاف مرتضى منصور: «محمد أبو جبل كان متعاقدًا مع فريق النصر السعودي، وأرسلت رسالة إلى جميع الفرق السعودية، وأبلغتهم أنهم يمتلكون كل شيء وطلبت منهم عدم الاقتراب من لاعبي نادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي