عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائبة التنسيقية» رشا كليب: جاري التجهيز للعديد من الأحداث لصالح العملية التعليمية بالدولة

تحيا مصر

التقت النائبة رشا فايز كليب عضو لجنة التعليم بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بديوان الوزارة، لمناقشة كل ما يخص العملية التعليمية، بالإضافة إلي نتائج الجولاتها التي أجرتها للمؤسسات التعليمية خلال الأيام الماضية.

تحيا مصر

«نائبة التنسيقية» رشا كليب: جاري التجهيز للعديد من الأحداث لصالح العملية التعليمية 

وأكدت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، أنه جاري التجهيز للعديد من الأحداث لصالح المؤسسات التعليمية خلال الفترة القادمة.

النائبة رشا فايز كليب عن واقعة عمرو درويش: يقولون حرية رأي وهم أول من يصادرون أي رأي ينتقدهم

وكانت قد علقت النائبة رشا فايز كليب عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على واقعة طرد النائب عمرو درويش من قاعة المؤتمر الصحفي الذي عقدته سناء عبدالفتاح شقيقة الناشط السياسي المسجون علاء عبدالفتاح، قائلة:" ودا ياسيدي شكل أنياس كالامار الأمينة العامة لمنظمة العفو الدولية، والمقررة المعنية بحالات الإعدام خارج القضاء في مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة سابقا، ومديرة مبادرة حرية التعبير العالمية لجامعة كولومبيا في نيويورك، لما النائب عمرو درويش انتقد استدعاء سناء سيف للغرب والاستقواء بيهم"، مضيفة: “ييجوا يقولولك حرية الرأي، وهم اول من يصادر اي رأي ينتقدهم”.

النائبة رشا كليب تنجح في تفعيل التعاقد بين المصرية للاتصالات وجامعة دمنهور وتوصيل الإنترنت بالمجمع النظري والعلمي بكلية الحسابات

ويذكر أن النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  قد أعلنت عن  تفعيل التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وجامعة دمنهور لربط مركزي للاختبارات الالكترونية بالمجمع النظري والمجمع العلمي بسرعة 50 Mbps ودفع القيمة المستحقة. 

وقد أكدت  النائبة إنه تم توصيل خدمة الانترنت بجامعة دمنهور بالمجمع النظري، والمجمع العلمي، للمرة الأولي في تاريخ كلية ( الحاسبات والمعلومات، وكلية التربية النوعية) جامعة دمنهور فرع النوبارية.

وأضافت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إنه تم توصيل خدمة الانترنت لكافة المعامل والأجهزة بكلية الحاسبات والمعلومات ليستفيد منه جميع الطلاب سواء في المحاضرات النظرية أو التطبيقات العملية.

تابع موقع تحيا مصر علي