عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. إنجي علي تستضيف حسن الرداد في برنامج "أسرار النجوم"

إنجي علي - حسن الرداد
إنجي علي - حسن الرداد

يحل الفنان حسن الرداد يوم الخميس المقبل ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول حسن الرداد في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث الفنان حسن الرداد في حلقته ببرنامج "أسرار النجوم" عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية فيلم "تحت تهديد السلاح"، بالإضافة إلى تفاصيل أعماله الفنية القادمة، والكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

رد حسن الرداد على الشائعات التي تواجهه

وفي وقت سابق، رد الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشائعات التي تلاحقه  هو وزوجته الفنان إيمي سمير غانم حول انفصالهم، وحول إنجابهم بنت.

وقال حسن الرداد خلال لقائه عبر برنامج عرب وود: أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح، وتابع: قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط.

فيلم تحت تهديد السلاح

ويعد فيلم تحت تهديد السلاح أخر أعمال حسن الرداد في السينما، وهو من بطولة شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

أخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي