عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ضحية سفاح دمياط: ضربني بالساطور قطع إيدي وفتح ضهري 45 غرزة|فيديو

الشاب محمد
الشاب محمد

"أنا كنت طالع برا البيت بعد المغرب لقيته جاي من ورايا وضربني بالساطور قطع حتة من وداني وبعدين جري ورايا وضربني على ضهري اتفتح 45 غرزة" تلك كانت كلمات محمد ضحية دمياط الذي تعدى عليه شخص بساطور في شوارع دمياط.

والتقى تحيا مصر مع الشاب في أول ظهور له برفقة والدته ليروي لنا تفاصيل الواقعة المروعة.

ويقول محمد "طالع برا البيت بعد المغرب راح ضربني على ودني قطعها وجري وري وضربني على إيدي ضربني على ضهري اتفتح 45 غرزة ووقعت الأرض وجه يضربني تاني راح قطع إيدي اليمين وقعد يقولي أنا هقتلك يعني هقتلك دا أنا مبنمش من كتر الوجع".

محمد يروي التفاصيل

ويضيف " أنا عمري ما اتعديت على حد ومسالم جدا دا حتى ضربني برضو في صدري وأخدت 15 غرزة ووالدتي جت تحوش عنه ضربها وقطع إيديها وقالها أنا مستني الفرصة دي من 20 سنة علشان أقتلك بعد ما قطع إيديها بقى يدوس عليها هو وأمه".

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بشأن اعتداء أحد الأشخاص على مواطن ووالدته باستخدام سلاح أبيض بدمياط وضبطت مرتكب الواقعة وتم عرضه على النيابة العامة.

إصابة شخصين في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب دراجة نارية على الطريق الفرعي أمام البنك الزراعي بقرية اهناسيا الخضراء التابعة لمركز بني سويف، أدى إلى إصابة شابين بإصابات متفرقة، وتم نقلهما بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب دراجة نارية أمام البنك الزراعي بقرية اهناسيا الخضراء دائرة مركز بني سويف، أدى إلى إصابة شابين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابان إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي