عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثمان ضحية جديدة لحادث أتوبيس الدقهلية ومازال البحث مستمر عن الآخرين

الإنقاذ النهري
الإنقاذ النهري

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية  اليوم من  من انتشال جثمان ضحية جديده من ضحايا حادث انقـ ـلاب المينى باص وتدعى شيماء محمد صلاح زكيبة ابنة قرية اتميده مركز ميت غمر أمام هندسة الري بأجا أسفل كوبر أجا بعدما وجدت جثة متعلقة بإحدى أعمدة الكوبري ليصل عدد الضحايا إلى ٢١شخصًا غريقًا.

تحيا مصر 

كما تمكنت قواء الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الطفل حمادة الذي لقي مصرعه في الحادث بصحبة 5 من أفراد أسرته وهم والدته وخالته وبناتها.

النيابة العامة 

وقررت النيابة العامة حبس السائق المتهم المتسبب في الحادث ويدعى "إبراهيم حلمي عبدالله سليمان"، 33سنة، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة وتحديد نوعها والتصريح بتسليم الجثامين الذي جرى التعرف عليها وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

وأكد المتهم في التحقيقات أنه يعمل على خط ميت غمر- المنصورة وأثناء سيره في اتجاه موقف سندوب بمدينة المنصورة فوجئ بسيارة تغلق عليه الطريق قادمة من الجانب الأيسر وخلال سيره في الجهة اليمنى ومحاولة سائق السيارة الاتجاه إلى مدخل طريق ميت العامل حاول تفاديه فاضطر بالنزول بالمينى باص إلى الترعة، مما أدى إلى حدوث الكارثة.

أب ينهي حياة طفلته في الفيوم

وعلى جانب أخر أقدم أب يدعى «أحمد. ي» ويبلغ من العمر 45سنة، ويعمل عامل محارة ومقيم بقرية مطارطاس التابعة لمركز سنورس بقتل ابنته وتدعى  «مي» البالغة من العمر 14 سنة، أثناء تٱديبها بضربها ماسورة بلاسيتك لعدم سماع الكلام  وتأدية طلبات المنزل وأثناء تأديبها أصابها بضربه خطأ علي رأسها، فقدت الوعى وعندما قام بإحضار أحد الأطباء  لتوقيع الكشف الطبى عليها، تفاجأ بموتها وذلك نتيجة تعرضها للضرب.

وترجع تفاصيل الوقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمد الإشراف مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث مصرع طفلة تبلغ من العمر 14عاما وتدعي مي احمد ومقيمه بقرية مطارطاس إثر إصابة بالرأس ويوجد شبه جنائية.

وانتقلت على الفور  الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال التحريات الأولية المعاينة  تبين إصابتها بجرح بالرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي