عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين السلعاوي: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط

نادين السلعاوي
نادين السلعاوي

عبرت نادين السلعاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها الكبيرة بالتتويج ببطولة دوري المرتبط بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق أمام سبورتنج اليوم، والفوز بلقب البطولة الذي أرجعت السبب فيه إلى التحلي بشخصية الأهلي.

نادين السلعاوي: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط 

وأكدت نادين أن الفريق خاض مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي أمام منافس قوي بحجم سبورتنج الذي يضم العديد من العناصر المتميزة، وأشارت إلى أن فريق الأهلي لديه رغبة قوية في الفوز بكل البطولات هذا الموسم، من أجل إسعاد جماهير النادي.

واستكملت نادين: «كل اللاعبات كان لديهن مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز»، وتابعت لاعبة الأهلي أن المشاركة في تحقيق بطولة المرتبط أمر جيد، وهذا هو هدفها منذ الانتقال».

وتابعت لاعبة الأهلي أن المشاركة في تحقيق بطولة المرتبط أمر جيد، وهذا هو هدفها منذ الانتقال إلى صفوف الأهلي، وهو الظهور بشكل قوي، والتربع على منصات التتويج المحلية والقارية.

«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة دوري المرتبط
 

توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي، وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي