عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروج دفعة جديدة من المحبوسين احتياطيا.. رئيس حزب إرادة جيل للسيسي: «ربنا يسعدك زي ما بتسعد الشعب»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أثنى النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل وعضو مجلس الشيوخ، بالجهود المبذولة داخل لجنة العفو الرئاسي، من أجل إخراج حزمة جديدة من المحبوسين احتياطيا في مصر، والذي تم الإعلان عنهم خلال الساعات الماضية بإخراج 30 شخص آخرين، في واحد من القرارات الهامة. 

رئيس حزب إرادة جيل: خروج دفعات جديدة من المحبوسين احتياطيا يخلق فرحة لدى الأسر المصرية 

وأضاف "مطر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحيا مصر، أن خروج دفعات جديدة من المحبوسين احتياطيا يخلق حالة من الفرحة لدى الأسر المصرية في كل مكان في مصر، حيث إن كل شخص من المحبوسين لديه أسرة تسعد كثيرا بخروجه من السجن، متابعا: "ربنا يسعد من يسعد قلوب الناس، خاصة في ظل الفرحة الكبيرة التي تعم على الأسرة المصرية على خروج كل شخص من السجن من العفو الرئاسي". 

وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أن الرئيس السيسي الشعب ينحاز في صفه، والجميع يقف معه، في ضوء القرارات التي يتخذها، والذي ينحاز دائما في صف المواطن المصري، حتى المواطن المصري المحبوس احتياطيا، والذي قرر خروجه في الفترة الحالية في ضوء قرارات لجنة العفو الرئاسي. 

رئيس حزب إرادة جيل لـ السيسي: “ربنا يسعدك زي ما بتسعد الشعب المصري”

واستكمل رئيس حزب إرادة جيل: "ربنا يسعدك زي ما بتسعد قلوب الناس وأولياء الأمور والأمهات والزوجات يا سيادة الرئيس، وربنا يعينك على اللي بتشوفه، وكلنا في ضهرك، وكلنا ننحاز ليك فيما تقدمه للشعب المصري". 

وأشار رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن مصر تهتم بحقوق الإنسان، وأن حقوق الإنسان لا تُختذل في خروج المواطن من محبسه فقط، سواء احتياطيا أو غيره، وإنما حقوق الإنسان تُمثل في كل شيء، في المأكل والمشرب وغيره. 

وأتم تصريحاته موجها الشكر للجنة العفو الرئاسي والعاملين عليها على الجهود المبذولة في الفترة الماضية من أجل العمل على إخراج المحبوسين احتياطيا خلال الفترة الحالية. 

وفي سياق متصل كان النائب محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو الرئاسي قد تحدث قائلا إن لجنة العفو الرئاسي أخرجت 1200 شخص حتى الآن منذ إعادة تفعيل عمل اللجنة مؤخرًا بقرار من الرئيس السيسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي