عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري: مليش في السياسة وكنت ضد العنف أيام الثورة

طارق النهري
طارق النهري

تحدث الفنان طارق النهري عن تفاصيل تجربته أثناء الثورة وكواليس العفو الرئاسي عنه، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق النهري في برنامج “صاحبة السعادة”

حيث قال طارق النهري: “كنت أيام الثورة بقول ليه العنف وليه بتضربوا في بعض فكانوا بيقولوا ان انت عميل، وأما قولهم افتكروا مصر من غير حاكم هتعمل اي يقولوا مش مهم”.

وتابع: “طب  ليه حولتوا الثورة لدم  قالولي انت عميل وكانوا عايزين يقتلوني في الميدان وبعدها لبسوني قضية.. واخواتي وزوجتي وقفوا جنبي كتير جدا”.

العفو الرئاسي عن طارق النهري

وعن العفو الرئاسي عنه قال طارق النهري: “بعت رسالة العفو الرئايسي وجه الرد بعد شهر فقط رئيس الجمهورية شاف بني أدم وسط 10 مليون واحد ورعاني”.

وأضاف: “أما مليش في السياسية وعمر ما كان ليا دعوة بيها واتاخدت في الرجلان وفخامة الرئيس قرأ المذكرة كلها والحيثيات بتاعة القضية وتفهم ودا كان شيء بالنسبة ليا بعيد”.

طارق النهري عن أولى لحظاته بعد خروجه من السجن: توهت من التغيير والإنجازات اللي حصلت في مصر

كما تحدث طاق النهري عن لحظة خروجه من السجن، فقال: “توهت.. أول ما خرجت لفيت الشوارع كلها وكم الإنجازات اللي حاصلة في مصر شيء مبهر.. اللي بيحصل ده لو مكنش حصل في الوقت ده كنا هنكون دولة متخلفة".

وتابع طارق النهري حدثه، قائلا: انا شوفت عالم وقابلت ناس مكنتش متوقعهم 90% منهم سوابق، وهناك في السجن كان بيتعاملوا معانا ياحترام وبيتقالنا ياأستاذ فلان، وكنت بحاول أوائم ظروفي جوه لأني كنت ما بين ساسي تقيل وجنائي".

أخر أعمال طارق النهري 

يذكر، أن آخر أعمال الفنان طارق النهري، مشاركته في مسلسل  “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة، والذي عرض في دراما رمضان 2017،  وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم، وخاض الفنان طارق النهري في مجال التاليف من خلال الشجعان، والأب الثائر، وأما عن مسيرته في المسرح فتالق في عدد من الاعمال المسرحية ومنها حظ نواعم، والغبي وأنا.

تابع موقع تحيا مصر علي