عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري يوجه رسالة للشباب: حطوا ايديكم في ايد بعض وابنوا البلد الريس في ضهركم

طارق النهري
طارق النهري

وجه الفنان طارق النهري رسالة لـ الشباب المصري، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة طارق النهري لـ الشباب المصري

رسالة طارق النهري لـ الشباب المصري

قال طارق النهري: “حبو البلد دي أوي البلد دي جميلة، سيبكوا من اللي بيكسروا المقاديف، حطوا ايديكم في ايد بعض واعملوا مشاريع وابنوا والريس واقف في ضهركم وبينادي ديما باسمكم بلاش كسل”.

وتطرق طارق النهري بحديثه عن ما كان يفعله أثناء فترة السجن، فقال: “الراديو كان صديقي الصدوق في السجن، واستمعت بمسلسل اسعاد يونس في رمضان 2022 وقولت ليه متعملهوش في التليفزيون، انتي وصلتي من خلال الإذاعة، وضحكت من قلبي بجد”.

أول تعليق من طارق النهري بعد خروجه من السجن

 من ناحية أخرى، كان قد أعرب طارق النهري عن سعادته بالخروج من السجن، فقال خلال ندوته في موقع تحيا مصر، مشيدا بـ مصر وجمالها: بقالى 48 ساعة خارج من السجن وأنا بلف فى الشوارع علشان أشوف  مصر الجديدة  بحق وبجد، ورأيت تنمية حقيقة بملف الطرق وجمال حقيقى فى كل الملفات، ويتأكد الجميع أن الرئيس السيسى لا يبنى مجد شخصى لنفسه ولكن يبنى  لمصر كلها ومن أجل مصر كلها.

كما كشفت شقيقته عن سعادتها بخروج شقيقها بمنشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يُصدر القرار .. الجمهوري ٣٢٩ لسنة ٢٠٢٢ بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية وهم : طارق النهري حازم حسن .. ألف حمد وشكر يارب العالمين”.

أخر أعمال طارق النهري

 هذا كان آخر أعمال الفنان طارق النهري، مشاركته في مسلسل  “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة، والذي عرض في دراما رمضان 2017،  وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم. وخاض الفنان طارق النهري في مجال التاليف من خلال الشجعان، والأب الثائر، وأما عن مسيرته في المسرح فتالق في عدد من الاعمال المسرحية ومنها حظ نواعم، والغبي وأنا.

تابع موقع تحيا مصر علي