عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل فرغلي: ترشيحي لمسلسل "مكتوب عليا" ترتيب إلهي

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

تحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن تفاصيل ترشيحه لمسلسل "مكتوب عليا" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترشيح إسماعيل فرغلي لمسلسل مكتوب عليا

حيث قال إسماعيل فرغلي: "اللي حصل ترتيب إلهي، والترتيب بتاع ربنا أن مسلسل مكتوب عليا جالي قبلها بيوم، اللي كان هيعمل الدور دا جاله كورونا وكلمني المخرج قالي دا نصيبك ورزقك واللي بعد مكتوب عليا كرم ما بعده كرم صبرنا على قد ما صبرنا وربنا عوض".

إسماعيل فرغلي: “ربنا رزقني بمراتي واتحملت كتير بسببي”

وعن غيابه عن الأعمال الفنية، قال فرغلي في حوار سابق لبرنامج “الستات”: “كان ربنا لسه مكتبليش وانا كنت واثق من حكمته و عظمته”، مؤكدا انه كان دائما ما يلجأ لله أثناء تأدية العمرة ويشكوه من كل ظالم، وأشار أن زوجته كانت تدعمه دائما وأضافت له المثير في حياته.

وأضاف فرغلي في حديثه لـ برنامج الستات: “معظم أعمالي اللي بقدمها عشان الفلوس، وكل مساحاتي اللي خدتها، كانت ضيف شرف، ونرمين بنتي قرأت شخصية في عمل كنت هقدمه، وقالتلي ده فيلم قليل الأدب ماتعملوش، وقرأت الفيلم ورفضته؛ عشان كلامها صح، والمنتج عمل عليها علامة إكس من بعدها.

مسلسل مكتوب عليا

جدير بالذكر أنه تدور قصة مسلسل مكتوب عليا حول الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي