عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. سون ينتضم فى التدريبات الجماعية لمنتخب كوريا مرتديًا قناع واقي

تحيا مصر

انتظم النجم سون هيونج مين، لاعب توتنهام  اليوم الأربعاء، إلى بعثة منتخب بلاده كوريا الجنوبية ، المتواجدة في قطر ، استعداداً للمشاركة في كأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك سون هيونج في التدريبات الجماعية لمنتخب كوريا منتخب الجنوبية ،  المتواجدة في قطر ليخوض مرانه الأول مرتديا قناع واقي للوجه استعداداً للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

فيما وضم مدرب منتخب كوريا الجنوبية،  سون هيونج على رأس قائمة منتخب كوريا الجنوبية ، رغم إصابته بكسر بالقرب من العين اليسرى خلال مباراة السيبرز الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد مارسيليا الفرنسي.

No description available.

 

موعد إنطلاق كأس العالم قطر2022

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة بطولة كأس العالم بقطر 2022، نوفمبر20 الجاري.

 قائمة منتخب كوريا

وترأس الكوري سون هيونج يمن لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، قائمة منتخب الشمشون الكوري في البطولة، فعلى الرغم من إصابته في العين اليُسرى في آخر لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا التي خاضها مع فريقه السبيرز ضد فريق مارسيليا الفرنسي، إلا أن اللاعب سيقود منتخب بلده في هذا التجمع العالمي.

وجاءت القائمة النهائية لمنتخب كوريا الجنوبية كالتالي:

في حراسة المرمى: كيم سونج جيو، جو هيون وو، سونج بوم كون.

في الدفاع: كيم مين جاي، كيم جين سو، هونج تشول، كيم موون هوان، يوو جونج جيو، كيم يونج جوون، كيم تاي هوان، كون كيونج وون، تشو يو مين.

في الوسط: جونج وو يونج، نا سانج هو، بايك سيونج هو، سون جون هو، سون مين كيو، كوون تشانج هوون، سون هيونج مين، ليي جاي سونج، هوانج هي تشان، جيونج وو بيوم، ليي كانج إن.

في الهجوم: هوانج يوي جو، تشو جوي سونج. 

تابع موقع تحيا مصر علي