عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفق مع محمد عبد الغني على تجديد عقده حتى 2024 (خاص)

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

اتفق مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على التجديد لمحمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسم إضافي ليصبح عقد اللاعب ممتد حتى 2024، خلال خطة الفريق في الحفاظ على قوام اللاعبين في الفترة الأخيرة .

الزمالك ينهي إجراءات تجديد عقد محمد عبد الغني

وقال مصدر داخل أروقة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر : "محمد عبدالغني عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2023، وبالتالي له الحق في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل".

وأضاف المصدر: "أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع محمد عبد الغني ، أبلغه فيها بأن سيتم تجديد عقده خلال الفترة المقبلة لمدة موسم بعد رؤية مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

شبانة: الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور من الكويت لتحديد مصيره

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التصرفات التي يقوم بها إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، بسبب ملف تمديد عقده وافتعاله أكثر من أزمة في الفترة الماضية، جعلت المدير الفني جوسفالدو فيريرا (الداعم الأكبر للاعب) غاضب منه بشكل واضح للغاية في الفترة الاخيرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الزمالك بدأ يفكر في مستقبل إمام عاشور، وحال تلقيه عرضًا من أي نادٍ خارج مصر، فلن يتم الممانعة في رحيله».

الجهاز الفني يستعين بأربعة ناشئين في تدريب الزمالك  


شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تصعيد 4 لاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني بتصعيد كل من: عبد الرحمن علي مدافع فريق 2003 ومصطفى شكري ظهير أيسر فريق 2001 ومحمد خضري لاعب وسط 2002 وحاتم سكر ظهير أيسر 2001 ، ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمنح الفرصة للاعبي فرق الشباب في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي