عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو يعلن انطلاق تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

أعلن الفنان المصري شيكو، بداية تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”،  قائلًا توكلنا علي الله أكرمنا يارب اوي”.

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة. 

نجاح الجزء الثالث من مسلسل اللعبة

وحمل الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” عنوان “اللعب مع الكبار” ويتكون من 30 حلقة. 

 وشهد الموسم الثالث من مسلسل اللعبة مفاجأت عديدة في علاقة ويسو ومازو بتطبيق اللعبة الذي يطلب منهم تحديات اكبر لتحقيق أهدافه.

وانضم للجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" عدد من النجوم،من مسلسل "اللعبة" عدد من النجوم، منهم محمود حافظ، كما انتهى دور النجمة رانيا يوسف بانتهاء الجزء الثاني من المسلسل ولن تظهر خلال أحداث الجزء الثالث.

مسلسل "اللعبة 3" من بطولة كلٍ من: شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

وتدور أحداث "اللعبة 3" في إطار كوميدي، حيث يظهر هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية في البداية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل "اللعبة"، ولكنهما يوافقان بعد رفع أجرهما، لكنهما يكتشفان أنها خدعة ولعبة  فيقرران العودة والانتقام.

وعُرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2020، و دارت قصته حول "وسيم" و "مازو" و قصة تورطهما مع تطبيق يُسمى "اللعبة" لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض،بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان "اللعبة 2"، و تضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

مسلسل اللعبة يحصد جائزة أفضل مسلسل كوميدي

 

وكان قد حصد اللعبة من أيام جائزة أفضل عمل درامي كوميدي في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون‎، وتسلمت الجائزة قناة «MBC» مصر الفضائية بإعتبارها القناة المسؤلة عن عرض العمل، وهو مقتبس من فيلم أجنبي، وهذا ما اعتاد عليه بطلا المسلسل "شيكو وهشام ماجد" في معظم أعمالهم الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي