عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلانه الجديد.. تعرف على آخر أخبار تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

آخر أخبار تامر حسني.. يبحث الجميع عن “آخر أخبار تامر حسني” وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها نجم الجيل منذ بداية الصيف، واختتمها من أيام بمشاركته في إعلان لشركة من شركات الإتصالات.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد آخر أخبار تامر حسني

آخر أخبار تامر حسني

استطاع نجم الجيل تامر حسني أن يخطف الأنظار في الإعلان الخاص لشركة اتصالات شهيرة، وقد ظهر خلاله بعدد من شخصيات النجوم، التي قلدها تقليد محترف، منهم عبد الباسط حمودة، ومروان موسي، وبهاء سلطان مصطفى قمر.

وحمل الإعلان اسم “رحرح ومتحسبهاش”، واعتبر الجمهور هذا الإعلان بمثابة علامة في تاريخ نجم الجيل الفني، الحافل والملئ بالمفاجآت المتنوعة كل فترة منذ ظهوره، وقد استطاع أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة منذ بدايته التي كانت من سنين طويلة وحتى وقتنا هذا.

تامر حسني وبسمة بوسيل 

وقد تصدر تامر حسني التريند خلال الفترة الماضية، وفي هذه المرة لم يكن اسمه فقط، بل ارتبط اسمه مع اسم زوجته الفنانة بسمة بوسيل، نظرًا للخلافات التي قامت بينهم منذ العام الماضي واستمرت إلى هذا العام، ولكنها كانت على فترات متقطعة، وكعادة بسمة بوسيل ظهرت وكتبت بعض التفاصيل الخاصة بخلافها مع تامر حسني عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ولكن استقبل تامر حسني كل ذلك بهدوء، إلى أن تراجعت بسمة عن الستوريز، وبعدها بفترة ظهرت برفقته في ود وإنسجام بعدما قامت بمشروع جديد.

وظهرت بوسيل وهي توجه جزيل الشكر له، على كل مجهوداته التي قام بها معها، وكيف كان يشجعها، ورد تامر حسني عليها حينها بتوجيه الكلمات الطيبة المشجعة لها ولفريق العمل الخاص بها.

تامر حسني وتفاعله على السوشيال ميديا 

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط التفاعلي على السوشيال ميديا هذه الفترة، حيث قام بعدد من التحديات الخاصة بأغانيه، وشجع كل من لديه الموهبة أن يشير لها بعد غناء أي أغنية له، وحرص تامر على جمعهم وعرضهم على خاصية ستوري بحسابه على انستجرام، كما يحرص على توجيه النصائح لكل محبيه ومتابعيه ويسمع منهم المشكلات من خلال منشور ينشره كل فترة ويقرأ جميع التعليقات ويحاول الرد عليها قدر المستطاع.

اقرأ أيضاً

بدء ندوة تكريم لبلبة بمهرجان القاهرة السينمائي.. وإلهام شاهين أول الحاضرين

تابع موقع تحيا مصر علي