عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عصام «نائب التنسيقية»: بايدن العجوز عبر عن الشيب الأمريكي بقسوة.. ويمكننا التنبؤ أن هناك قائد جديد للولايات المتحدة

النائب علاء عصام
النائب علاء عصام

علق النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي الانتخابات الأمريكية وإعلان ترامب ترشحه للانتخابات التي ستجري على منصب الرئيس في نوفمبر 2024، قائلا:"نحن الان أمام رئيس جديد قادم لأمريكا، ونستطيع ولأول مره أن نتنبيء بذلك قبل عام وأيام من الان في الانتخابات الرئاسية بسبب الأداء المخزي لبايدن".

تحيا مصر 

فشل الحزب الديمقراطي وعلي راسة بايدن في إدارة المشهد الاقتصادي بأمريكا

وأكد عصام، علي فشل الحزب الديمقراطي وعلي رأسه بايدن في إدارة المشهد الاقتصادي بأمريكا، واعطي مساحة أكبر لعملية نصب اقتصادي كبيرة، والتي حققت مكاسب لفئات بل أفراد علي حساب القاعدة العريضه من الأمريكان، وهذا السبب الجوهري في رحيل بايدن، لاسيما وأن الناخب الأمريكي محلي بطبعة مثل كل شعوب الدنيا ولا يهمه سوي ضرائبة ومصروفاتة والاسعار وتوافر فرص العمل والخدمة الصحية الجيده والرخيصة وهذا لم يتحقق.

وعلي مستوي ممولي الحملات الانتخابية، قال عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لم يثبت بايدن أنه الرئيس القوي والقادر علي تحقيق الاهداف الرأسمالية، في ظل مجتمع دولي متعدد الاقطاب ومتصارع رغم انه يطبق الخطة التي جاء من اجلها ولكنه يطبقها بضعف وبدون روح، مؤكدا علي أنه لابد من أن يكون هناك قائد لتطبيق هذه الخطة لينعش أمريكا، ولكن بايدن العجوز عبر عن الشيب الأمريكي بقسوة.

فرصة ترامب للعودة كرئيس أمريكا مره اخري غيرمحتملة

واوضح النائب علاء عصام، أن فرصة ترامب للعودة كرئيس أمريكا مره اخري غيرمحتملة، لأن  الشعب الامريكي وممولي الحملات الانتخابيه يرفضان سياسات ترامب وصراحته واسلوبة، مؤكدا علي وجود حالة ارتباك في المشهد السياسي الأمريكي، بالإضافة إلي أن المنافسة بدات وبقوة لإنتخاب رئيس جديد لأمريكا قادرعلي أن يكون واجهة لمعركة أمريكا العالميه الاخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي