عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. تونس تفوز على إيران وديًا قبل انطلاق المونديال

منتخب تونس
منتخب تونس

حقق المنتخب التونسي فوزًا هامًا على نظيره إيران، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، في إطار الوديات التحضيرية قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل أهداف المباراة

وسجل نعيم سليتي هدف منتخب تونس الأول أمام منتخب إيران بقيادة كارلوس كيروش، في الدقيقة 85، قبل أن يسجل علي عابدي ثاني الأهداف في الدقيقة 89.

علي معلول وسيف الجزيري

ولم يشارك علي معلول وسيف الدين الجزيري لاعبي الأهلي والزمالك في المباراة ، حيث بقي على مقاعد البدلاء طوال ال٩٠ دقيقة .

تونس وإيران في كأس العالم 2022 قطر

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة بكأس العالم، التي تضم فرنسا، أستراليا، الدنمارك، حيث يواجه الأخيرة في المباراة الأولى يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المدينة التعليمية.

بينما يتواجد المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية، والتي تضم كل من إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، وويلز.

ويواجه المنتخب الإيراني نظيره الإنجليزي في أولى مبارياته المونديالية، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، على ستاد خليفة الدولي.

وجاءت قائمة تونس لكأس العالم كالتالي :-

قائمة منتخب تونس

وجاء قائمة تونس النهائية في كأس العالم 2022 كالأتي أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.

تابع موقع تحيا مصر علي