عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم: قرار السيسي بحصر شهداء الحروب وضم أسرهم لصندوق الرعاية قرار عظيم

 النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم

ثمن النائب علاء حمدي قريطم عضو مجلس النواب، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي،  بحصر شهداء الحروب السابقة وضم أسرهم لصندوق الرعاية، واصفًا إياه بالقرار العظيم الذي يؤكد على مكانة الجيش المصري، والقوات المسلحة المصرية في قلوب ملايين المصريين.

تحيا مصر

قريطم: قرار السيسي بحصر شهداء الحروب وضم أسرهم لصندوق الرعاية قرار عظيم

وقال النائب علاء حمدي قريطم ،في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، أن قرار الرئيس السيسي ينتصر لتضحيات لرجال وأبطال الجيش المصري، وجاء في توقيت هام للغاية، وسط حملة مشبوهة ودموية ضد الدولة المصرية وضد الجيش المصري العظيم.

ولفت عضو مجلس النواب، أن قرار الرئيس السيسي وتوجيهاته بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام 1948، لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق. تقدير حقيقي من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخاً لقيم الوفاء لأسرهم.

واختتم قريطم ، بأن رجالات وأبطال وشهداء القوات الملسحة المصرية، الذين قدموا على مر العصور تضحيات هامة، للحفاظ على سيادة مصر وطرد المحتل وخاضوا حروبًا متعددة وتقديرهم اليوم، عبر قرار الرئيس السيسي يؤكد مكانتهم في الوطن. منوها: بالحرب الضارية ضد الإرهاب والتي يخوضها الجيش المصري البطل منذ سنوات في سيناء. مؤكدا أن قرار السيسي احتفاء من قائد عظيم بجنود وأبطال القوات الملسحة المصرية في كل العصور.

تابع موقع تحيا مصر علي