عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مصطفى: قرار السيسي بحصر شهداء الحروب السابقة لمسة وفاء من زعيم وطني أثلجت صدور ملايين المصريين

النائب خالد مصطفى
النائب خالد مصطفى

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ،  امين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن أمانة العاصمة، علي أهمية القرار الذي أصدره الرئيس السيسى، بحصر شهداء الحروب السابقة وضم أسرهم لصندوق الرعاية، قائلا: إنه قرار تاريخي وغير مسبوق، يؤكد على مكانة رجال وأبطال القوات المسلحة عبر التاريخ. ويخص بالذكر والإشادة والتقدير، شهداء القوات المسلحة الذين رووت دمائهم الغالية، أرض الوطن دفاعا عن مقدساته وكرامته وسيادته.

تحيا مصر

خالد مصطفى: قرار السيسي بحصر شهداء الحروب السابقة لمسة وفاء من زعيم وطني أثلجت صدور ملايين المصريين

ولفت خالد مصطفى عبدالوهاب، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن قرار الرئيس يثلج صدور أهالي شهداء حروب مصر وذويهم حتى من استشهدوا قبل عشرات السنين، ويؤكد أن الوطن لم ينساهم ولن ينسى تضحياتهم أبدا فما زالت خالدة، وما زال الجميع يتحاكون ببطولاتهم.

واعتبر عضو مجلس الشيوخ، قرار الرئيس السيسي وتوجيهاته، بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام 1948، لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، لمسة وفاء من الوطن لأبنائه المخلصين، وتأتي من زعيم قوي قادر، يعرف تماما باعتباره بطل مصري من أبطال القوات المسلحة قيمة ما يقومون به وانجازاتهم وتضحياتهم.

واختتم خالد مصطفى، بأن قرار الرئيس ينتصر لقوة الجيش المصري وبسالة القوات المسلحة، وتضحيات أبنائها في كل العصور،  مشددا أن الجيش المصري قدم بطولات وتضحيات في كل العصور وانتصر للكرامة والسيادة المصرية وحرر سيناء، علاوة على الحرب الضروس التي يخوضها ضد الإرهاب في سيناء ويقدم الغالي والنفيس للحفاظ على مصر آمنة مستقرة ويدحض مؤامرات الأعداء.

تابع موقع تحيا مصر علي