عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد مصطفى: موافقة السيسي على استضافة مصر أولمبياد 2036 تاكيد على جدارة الرياضة المصرية وإنجازاتها

النائب خالد مصطفى
النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس النواب

قال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، إن الرياضة المصرية تعيش العصر الذهبي، في عهد الرئيس السييسي، حيث هناك نهضة رياضية شاملة وثورة حقيقية في البنية التحتية الرياضية واهتمام من القيادة السياسية بالارتقاء بالرياضة المصرية.

تحيا مصر 

النائب خالد مصطفى: موافقة السيسي على استضافة مصر أولمبياد 2036 تاكيد على جدارة الرياضة المصرية وإنجازاتها

ونوه خالد مصطفى عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات صحفية له اليوم، بموافقة الرئيس السيسي، على استعداد مصر للتقدم بطلب استضافة دورة الألعاب الأوليمبية 2036، وهو ما يعكس حرص الرئيس السيسي علي رفع مكانة مصر عالية، في جميع المحافل سواء كانت سياسية أو رياضية أو غيرها والثقة في الامكانيات الرياضية المصرية.

ولفت عضو مجلس الشيوخ أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة المصرية خلال عصر السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، فهناك إنجازات ضخمة ومنشآت رياضية هائلة. مؤكدا: على الثقة التامة في أن يفوز الملف المصري حال التقدم رسميًا لاستضافة أولمبياد 2036 بثقة اللجنة الأولمبية الدولية.

وأشاد خالد مصطفى تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، خلال زيارته الراهنة لمصر ولقائه الرئيس السيسي، والتي أكد فيها أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية، وإذا قدر لها استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036، سيكون ذلك حدثا تاريخيا لمصر. وهو ما يكشف عن الثقة الدولية في جدارة مصر باستضافة أولبياد 2036.

واختتم، بالإشادة بما قدمته مصر عبر استضافتها طيلة السنوات الماضية أحداثا رياضية عالمية، مثل استضافة النسخة الـ27 لكأس العالم لكرة اليد في العام الماضي، ونجاحها بشدة في لفت أنظار العالم، بعد نجاح البطولة.

خالد مصطفى : قطاع الاتصالات والمعلومات أولوية في عهد السيسي باعتباره الطريق للمستقبل

وكان قد أشاد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب ، بالاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس السيسي لقطاع  الاتصالات ، وهو ما انعكس في الطفرة الاستثمارية داخل القطاع طوال السنوات الماضية ، منوها بلقاء الرئيس السيسي ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت ، لمتابعة المشروعات القومية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتوجيهات الرئيس السيسي، بتخصيص حوافز مجزية ، لتشجيع المتفوقين من طلاب برنامج " أشبال مصر الرقمية " ، وذلك لتعزيز التنمية البشرية وبناء القدرات للنابغين في قطاع تكنولوجيا المعلومات داخل الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي