عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: إبراهيم نور الدين دخل التاريخ.. ومصافحته لميسي تدل أنهم أصدقاء

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين وليونيل ميسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن الحكم المصري إبراهيم نور الدين، يتصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية بعد تحكيمه لمباراة الأرجنتين والإمارات الودية، وحديثه مع نجم نادي باريس سان جيرمان العالمي ليونيل ميسي. 

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن اليوم 16 نوفمبر 2022 يسطر إبراهيم نور الدين تاريخ جديد له بعد تحكيمه لمباراة الأرجنتين والإمارات، ومصافحته لليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان. 

أحمد موسى: إبراهيم نور الدين سطر تاريخ جديد اليوم 

وتابع أحمد موسى، أن مصافحة ليونيل ميسي إلى إبراهيم نور الدين توضح أنهم أصدقاء، "هو في حد ميعرفش إبراهيم نور الدين من أول ميسي رونالدو، ليفاندوفسكي، نيمار، كل لاعبي العالم عارفين إبراهيم نور الدين، شوف بيسلموا عليه إزاي، تحس أنهم أصدقاء، إبراهيم نور الدين اليوم يا لها من ليلة، مش عارف لما يرجع يحكم للدوري المصري هيعمل إيه بعد ما حكم لميسي". 

إبراهيم نور الدين يتصدر تويتر بعد مباراة الأرجنتين والإمارات 

وأردف أحمد موسى، أن إبراهيم نور الدين اليوم دخل التاريخ بعد تحكيمه مباراة للنجم العالمي ليونيل ميسي أمام الإمارات، موضحا أن اختيار إبراهيم نور الدين لتلك المباراة ليست مصادفة، وقيمة المباراة كبيرة للغاية، وهو ما يدل على أهمية التحكيم المصري ودولة مصر. 

وأشار أحمد موسى، إلى أن الأرجنتين فازت على الإمارات في المباراة الودية اليوم بخمسة أهداف مقابل لا شيء، لافتُا إلى أنه تابع جزء كبير من المباراة لمشاهدة الحكم إبراهيم نور الدين وهو يحكم لنجم عالمي مثل ليونيل ميسي. 

وأوضح أحمد موسى، أن منتخب الأرجنتين كان يلعب المباراة بقوة كبيرة حيث إنه سافر من بلاده من أجل الفوز بكأس العالم، وليس أي شيء آخر، ولديهم منتخب جبار. 

واستكمل أن إبراهيم نور الدين احتل تويتر اليوم بعد تحكيمه لتلك المباراة، وهذه المباراة تفتح تاريخ جديد للحكم إبراهيم نور الدين، "مش عارف والله هيعمل إيه لما يرجع يحكم في الدوري المصري تاني بعد المباراة تاني". 

تابع موقع تحيا مصر علي