عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية يؤدي واجب العزاء في وفاة أمين حزب مستقبل وطن بمركز فايد

تحيا مصر

أدي المهندس أشرف رشاد الشريف نائب رئيس حزب مستقبل وطن و ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب واجب العزاء في فقيد محافظة الإسماعيلية الحاج يوسف المدادي أمين حزب مستقبل وطن بمركز فايد.

تحيا مصر 

كان في استقبال النائب حماد موسى حماد عضو مجلس الشيوخ المصري و امين حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الإسماعيلية و النائب احمد بدران البعلي و النائب عصام منسي امين التنظيم  و عدد من قيادات الحزب .

وقد قدم واجب العزاء فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخو قام « رشاد » بمواساة نجل الفقيد الراحل و إخوته و أسرته الكريمة و أهالي مركز فايد و اثنى على وطنيته الصادقه و دماثة خلقه و سمعته الطيبه التي عُرف بها الفقيد الراحل .

و قد ودعت جموع غفيرة من أبناء محافظة الإسماعيلية و مدينة فايد  يوسف المدادي في مشهد مهيب لما تمتع به الفقيد الراحل من محبة لوطنه و حسن خلقه و سمعته الطيبه و قد شغل المدادي امين التنظيم لمركز فايد بالحزب قبل توليه منصب أمين مركز فايد .

ممثل الأغلبية يؤدي واجب العزاء في وفاة أمين حزب مستقبل وطن بمركز فايد

و عرف عن الفقيد حسن الخلق و السمعة الطيبة و لين الجانب و طهارة اليد و الصدق في المعاملات التجارية و كان المدادي امينًا للتنظيم بحزب مستقبل وطن قبل توليه منصب أمين الحزب لمركز فايد إلى وفاته .

و شارك يوسف المدادي في العديد من المناسبات الوطنية و فعاليات الحزب من حيث الإدارة و التنظيم كان آخرها معرض اهلا رمضان و معرض أهلا مدارس و معرض اليوم الواحد .

تابع موقع تحيا مصر علي