عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: دافعت عن مرشد الإخوان أثناء فترة حكمهم لهذا السبب

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الشعب المصري لم يستجب لدعوات التخريب في 11 نوفمبر، ولطمهم على أوجاههم، وسخر من دعواتهم من أجل أن يتأكدوا أن الشعب المصري يقف بجانب الدولة المصرية، ولن يستجيب لتلك الجماعة نهائيًا.

إبراهيم عيسى: مصر تؤكد أنها في استقرار تام بفشل دعوات 11 نوفمبر

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وينقلها تحيا مصر، أن مصر في مشهد حقيقي يؤكد أنها في استقرار تام بعد رفض دعوات التخريب في 11 نوفمبر، ويؤكد على وعي الشعب المصري على الرغم من كل الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية من غلاء أسعار، وضغوط في العديد من الملفات المختلفة. 

وتابع إبراهيم عيسى أنه يجب العمل على تبني الاختلافات السياسية بين المواطنين والأشخاص وبعضها البعض، بعد التأكد من استقرار الدولة المصرية، "مش كل ما طبلت للدولة تبقى وطني، أو اختلفت تبقى بتخدم أهداف خارجية، في بعض الأوقات بتكون قمة الوطنية هي معارضة سياسة الدولة، لازم ندعم ثقافة الاختلاف بشكل كبير خلال الفترة المقبلة". 

إبراهيم عيسى: دافعت ذات مرة عن مرشد الإخوان لهذا السبب 

واستطرد إبراهيم عيسى، أنه يوجد مشهد في إنجلترا لشاب حاول إلقاء بيضة على الملك تشارز في واحد من الأمور التي لا يقبلها أي شخص، وشخص متهكم بشكل كبير، وتم القبض عليه في ذلك التوقيت، "مقبلش خالص حاجة زي دي أو أن حد يتهكم على حد في مشهد زي ده، ودافعت عن مرشد الإخوان في فترة ما بسبب موقف زي كده". 

وأشار إلى أنه في عز الأزمة مع جماعة الإخوان خلال فترة الحكم السوداء لهم، أحد معارضي الإخوان تطاول على المرشد بشكل ما خلال تواجده في أحد الفنادق أو المطاعم المفتوحة، واعتبر هذا الأمر وقتها غير أخلاقي على الرغم من أن هذا الأمر يخالف توجهه السياسي وأنه ضد الإخوان وتلك الجماعة. 

ولفت إلى أن الشاب الذي حاول إصابة الملك تشارز بإلقاء البيض عليه تم القبض عليه، وخرج بعدها بيوم بكفالة مع وضع اشتراطات ألا يحمل البيض في مكان عام نهائيا، وأن يبتعد عن الملك تشارلز في أي مكان لمسافة تصل لـ 500 متر.

تابع موقع تحيا مصر علي