عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة: عادل إمام كان حريص على تهنئتي بتكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

قالت الفنانة لبلبة، إن كُرمت في كافة المهرجانات خلال السنوات الماضية إلا مهرجان القاهرة السينمائي، وكان حلم بالنسبة لها أن تُكرم في المهرجان، "كنت بحضر كل سنة ضيفة، وأمي كل سنة تقولي هيكرموكي في مهرجان القاهرة السنة الجاية، وأحضر متكرمش حتى توفت". 

وأضافت "لبلبة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، أن لحظة تواصل الفنان حسين فهمي معها من أجل تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي كان مفاجأة بالنسبة لها، ولحظة وقوع الخبر عليها كانت سعيدة للغاية، وتذكرت والدتها وأمنيتها لها بأن تُكرم في مهرجان القاهرة السينمائي، "مكنتش مصدقة نفسي لما قالي هتتكرمي في مهرجان القاهرة السينمائي". 

لبلبة: الجميع كانوا يتوقعوا عدم استمراري في الفن 

وتابعت لبلبة، أن الجميع كانوا يتوقعوا عدم استمرارها في الفن بعد كبرها بعدما نجحت في الفن في صغرها، ألا أنها اصرت على الاستمرار في مجال السينما والفن، وحققت النجاح الكبير الذي شهدته في الوقت الحالي حتى وصلت لتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي. 

وواصلت: "أنا عاشقة للفن، ومفيش حاجة تخليني أبعد عن الفن، أنا بفرح لما بيجيلي دور في فيلم، وبفرح لما بسعد الناس، وكتير جدا كانوا بيحاولوا يجوزوني بس عاوزين أني أسيب الفن، بس أنا رفضت عشان الجمهور بيحبني بدون غرض".

لبلبة: عادل إمام هنأني بتكريمي في مهرجان القاهرة 

وأشارت لبلبة، إلى أنها تلقت مكالمات هاتفية عديدة خلال الفترة الماضية من أجل تهنئتها على التكريم بمهرجان القاهرة السينمائي، وكانت سعيدة للغاية بكل المكالمات وكل التهنئات التي جاءت لها، "أنا مبسوطة أوي بكل المكالمات اللي جتلي، وكل الناس اللي هنأتي بالمهرجان والتكريم، أنا فعلا في منتهى السعادة وعمري ما هنسى مقابلة الجمهور ليا لما أتكرم". 

وواصلت لبلبة أن الفنان عادل إمام كان حريص على  التواصل معها لتهنئتها بتكريمها في مهرجان القاهرة، وأرسل لها رسالة لتهنئتها لأنها كانت في مكان ليس به شبكة للهاتف المحمول، "دايما باخد بنصيحته، عشان جت عليا فترة برفض كل الأفلام ولكن زعق معايا وقالي كده مش هينفع لازم الناس تشوفك ولازم الناس تفضل فاكراكي، وفعلا خدت بنصيحته وبقيت أقبل بعض الحاجات اللي بتجيلي". 

وأوضحت، أن أسرة الفنان عادل إمام تعد هي أسرتها وتعتبر نفسها فرد من أسرة الفنان عادل إمام، داعية بأن يحميه الله ويبارك في صحته خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي