عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بلجيكا غداً

تحيا مصر

يختتم منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا اليوم الخميس، تدريباته على ستاد جابر الأحمد استعدادا لمواجهة بلجيكا فى الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بلجيكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد حجازي – علي جبر – أكرم توفيق.

خط الوسط: محمد النني – طارق حامد- حمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى محمد –محمد صلاح - محمود تريزيجيه.

وأدى أحمد الشناوي تدريبات فردية مع مدرب حراس مرمى المنتخب لويس إستيفيس، بعد أن خضع لتدريبات تأهيلية أمس، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

موعد مباراة مصر أمام بلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة، في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 18 من نوفمبر الجاري، ويسعى الفراعنة للتفوق على الشياطين الحمر، الذين يستعدون بدورهم للمنافسة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر لها أن تنطلق بدءًا من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

مصطفى محمد ينضم لمعسكر منتخب مصر بالكويت

وانضم منذ مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لمعسكر  منتخب مصر المقام بالكويت في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد .

حديث مدرب بلجيكا عن أماني منتخبه 

وأكد مدرب الشياطين الحمر، أن المنتخب يستحق التتويج بتلك النسخة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم قبل مواجهة منتخب مصر ودياً الجمعة المقبل، وقال مدرب المنتخب البلجيكي : “في بلجيكا، يمكنني العمل كما لو أقود فريق وليس منتخباً،  فأنا أقود منتخبا لبلد صغير، يبلغ عدد سكانها نحو 11 مليون نسمة ”.

تابع موقع تحيا مصر علي