عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تلوم حسين فهمي لعدم دعوتها بمهرجان القاهرة: كنت مفصلة فستان ب7 آلاف جنيه

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن حزنها لعدم دعوتها للمشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 44، مشيرا إلى أن تلك المرة الأولى التي لم يتم دعوتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة عفاف مصطفى لحسين فهمي بشأن مهرجان القاهرة

عفاف مصطفى تلوم حسين فهمي لعدم دعوتها في مهرجان القاهرة

كتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فصلت فستان بسيط  كلفني 7 آلاف جنيه علي قد إمكانياتي لحضور مهرجان السينما  44 عشان أفرح  وسط زملائي  لكن الاستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة و أول مره يحصل معايا كده،  ليه يا حسين؟.

لا يتوفر وصف.
منشور عفاف مصطفى

ليست المرة الأولى

من ناحية اخرى، تعيش عفاف مصطفى حالة من النشاط الفني، إذ تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم 2، والذي من المقرر أن تشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم سيد رجب، وسلوى عثمان وويزو، وغيرهم من نجوم الفن.

وأتى تعاقد عفاف مصطفى على مسلسل رمضان كريم 2 من خلال منشور كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، قالت فيه: كنت حاطه أمل كبير اشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم  لكن محصلش وانا زعلانة ومحبطهة أوي..  ليه كده يا حاج السبكي ليه كدة يا أستاذ أحمد عبدالله.

عفاف مصطفى: مش هرمي ودني لحد وهجيب المعلومة من مصدرها

وبعد تعاقدها على المشاركة في الموسم الثاني من رمضان كريم، كتبت عفاف مصطفى: علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج إحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي، الاستاذ احمد عبد الله عاكف علي كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ماهيا..  بفضل الله مضيت امبارح مسلسل ( رمضان كريم)  الجزء التاني   وربنا يتم لنا علي خير بإذنك يارب.

وتستعد عفاف مصطفى أيضا للمشاركة في مسلسل تياترو، للمخرج رؤوف عبد العزيز، ويضم المسلسل عدد من المواهب الشابة.

تابع موقع تحيا مصر علي