عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023.. الهام شاهين تعتذر عن المشاركة و التهامي مفاجأة ستهم

الهام شاهين وروجينا
الهام شاهين وروجينا

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023.. شهور قليلة تفصلنا عن انطلاق رمضان 2023، ومع اقتراب الموعد يزداد بحث الجمهور عن آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، التي من المقرر أن تشهد منافسة قوية هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023

آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023

وجاءت آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023 الذي يزداد بحث الجمهور عليها في الأونة الأخيرة، على النحو الأتي، اعتذرت الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، حيث كان من المقرر أن تشارك فيه في عمل درامي بالتعاون مع الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى المعروف بـ أعماله الجريئة والمثيرة للجدل، ورغم تحمسها للعمل إلا أنه فوجئ الجميع باعتذارها، وأشارت إلى أن السبب تغير سيناريو العمل أثناء تصويرها المشاهد.

تفاصيل جديدة في مسلسل العمدة لـ محمد رمضان

ويأتي ضمن آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، إعلان الفنانة زينة عن طبيعة دورها في مسلسل العمدة، التي تشاك به في السباق الرمضاني هذا العام بجانب الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، خاصة انه يشهد عودة قوية للثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

وقالت زينة في تصريحات تليفزوينة، كاشفة عن طبيعة دورها في مسلسل العمدة، أنه يجمعها قصة حب بـ محمد رمضان خلال أحداث العمل، ولكنها حتى وقتنا هذا ليست إحدى زوجاته الأربعة.

عرض مسلسل ستهم لـ روجينا على قناة النهار وياسين التهامي مفاجأة

ويعد على رأس قائمة آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، عرض مسلسل ستهم، الذي تخوض بطولته الفنانة روجينا على قناة النهار، وهو أولى الأعمال الدرامية الذي حدد عرضها على شاشة التليفزيون حتى الأن، وتجسد روجينا خلال أحداث العمل 3 شخصيات نسائية ملهمة، من بينهم الحاجة صيصة التي كرمت من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي سيدة عاشت كرجل بعد وفاة زوجها اذ بدأت في العمل كفلاحة حتى تستطيع تربية أبنائها.

ومن المقرر أن يغني التتر الخاص بـ مسلسل ستهم، المنشد الديني الشهير ياسين التهامي، وهو ما يعد مفاجأة العمل في رمضان 2023.

مسلسلات الـ 15 حلقة تكتسح دراما رمضان 2023

وفي نهاية عرض آخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، جدير بالذكر، أنه تنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية على نوعية دراما الـ 15 حلقة، منهم مسلسل منى زكي الذي لم يتم تحديد اسمه بعد، ومسلسل بطن الحوت الذي يشارك به باسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد.

اقرأ أيضاً

اليوم.. عرض فيلم 19 ب ضمن فعاليات اليوم الخامس لـ مهرجان القاهرة السينمائي

تابع موقع تحيا مصر علي