عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لفتة إنسانية لحسين فهمي مع أحد أبطال ذوي الهمم بمهرجان القاهرة السينمائي| صور

حسين فهمي
حسين فهمي

شارك الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مجموعة صور له من فعاليات اليوم الرابع من الدورة الـ 44.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رئيس مهرجان القاهرة بـ لفتة انسانية 

لفتة انسانية لـ حسين فهمي بمهرجان القاهرة

وظهر حسين فهمي في مجموعة صور شاركها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يحتضن أحد أبطال ذوي الهمم خلال ندوة الفنانة لبلبة، ويتحدث معه.

حسين فهمي في مهرجان القاهرة

لفتات انسانية من نجوم الفن بـ مهرجان القاهرة

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته الـ 44 من بدايته عدد من اللفتات الانسانية، بدأها الفنان حسين فهمي بالتقاط العديد من الصور مع أبطال ذوي الهم، مرورا إلى صور كبار نجوم الفن مع عمال مهرجان القاهرة السينمائي منهم الفنان حسن الرداد والفنانة ناهد السباعي والفنان شريف منير، وغيرهم من نجوم الفن، كما التقطت نهال عنبر بعض الصور مع ذوي الإحتياجات الخاصة.

حسين فهمي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

من ناحية أخرى، يعرض اليوم ضمن فعاليات اليوم الخامس لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفيلم المصري 19 ب، ليشارك ضمن المسابقة الدولية بالمهرجان، وهو من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

وتدور قصة فيلم 19 ب حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد، ويعد البطل الرئيسي والغير متوقع لـ فيلم 19 ب هم حيوانات الشارع، حيث استعان المخرج أحمد عبد الله بحوالي 12 حيوان أليف ما بين كلاب وقطط، ليضعهم في سياق حيوانات الشارع التي اعتادت على العيش في الفيلا التي يحرسها حارس العقار.

وانطلقت فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من يوم الأحد المنقضي الموافق 13 من شهر نوفمبر، على ان يستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي