عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة حياة خطاب تشارك في اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للجنة البارالمبية الدولية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شاركت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيسة اللجنة البارالمبية المصرية السابق ونائب رئيس اتحاد اللجان البارالمبية الافريقية فى اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية للجنة البارالمبية الدولية.

تحيا مصر

النائبة حياة خطاب تشارك في اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للجنة البارالمبية الدولية 

والتقت عضو مجلس الشيوخ برئيس اللجنة البارالمبية الكورية وتم توقيع اتفاق بين الطرفين على ان تقوم كوريا بالتبرع لاتحاد اللجان الافريقي بعدد  40 اوتوبيس مجهز للمعاقين للعمل في بطولة الالعاب البارالمبية الافريقية

وانطلقت أمس في العاصمة الألمانية برلين اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للجنة البارالمبية الدولية، وتستمر 3 أيام بمشاركة جميع الأعضاء.

ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية مناقشة جدول الأعمال والاطلاع على تقارير تطورات عمل اللجنة الدولية، من قبل أندرو بارسونس رئيس البارالمبية الدولية، والمدير التنفيذي مايك بيرز إضافة إلى رئيس شؤون العضويات كرستينا مولوي، كما سيتم عرض الخطة الاستراتيجية للجنة البارالمبية الدولية في الفترة المقبلة وحتى عام 2026.

وخلال الاجتماعات سيتم أيضا مناقشة اقتراحات الأعضاء حول لائحة اللجنة البارالمبية والتعديلات المقترحة والتي لم تتم مناقشتها خلال الدورة السابقة، إضافة إلى عرض التحديثات على أكواد التصنيفات الجديدة وإجراء جلسات تفاعلية بين الأعضاء للمساهمة من خلال التصنيفات الجديدة في دعم الرياضيين والرياضة البارالمبية الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي