عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة في تدريبات الأهلي.. وتأهيل ثلاثي الفريق

تحيا مصر

واصل النادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ‏استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.‏

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على فترتين قبل أن يعود غدا إلى مران الفترة الواحدة وفقا ‏للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني.‏

وأنهى الفريق مران الفترة الأولى والتي سبقها محاضرة عقدها مارسيل كولر المدير الفني ‏للفريق مع اللاعبين داخل التتش للحديث في كافة الجوانب الفنية وشرح البرنامج التدريبي ‏الذي يرغب في تنفيذه.

وخاض اللاعبون جزءا بدنيا قبل تطبيق النواحي الخططية التي يحرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذها خلال المران.‏

 وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، مرانا قويا للحراس شارك فيه علي لطفي ومصطفى ‏شوبير إلى جانب حارسي الشباب محمد أشرف وطارق حسن.

 كما أدى ثلاثي الفريق محمد عبدالمنعم وأليو ديانج وعمار حمدي تدريبات تأهيلية على هامش المران تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي، حيث خاض عبدالمنعم تدريباته متسعينا بواقي الوجه بعد خضوعه لجراحة في الأنف، فيما ‏أدى ديانج تدريبات منفردة ضمن البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة الكاملة إلى المشاركة ‏الجماعية بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

وقطع عمار حمدي شوطا كبيرا في طريق العودة إلى المشاركة الجماعية بعدما وصل إلى ‏المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي ويخضع لفحص طبي خلال الأسبوع المقبل لتحديد ‏مشاركته التدريجية في التدريبات.‏

شبانة لعبد الله السعيد: فين مستقبلك اللي الأهلي دمره ؟

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية ETC:"السعيد يلعب حتى الآن بفضل الأهلي، حينما تكون في قمة مستواك وأنت في سن الـ39 عامًا فهذا فضل الأهلي عليك.. فأين مستقبلك الذى دمره الأهلي".

وواصل شبانة حديثه للسعيد قائلا: "الأزمة بينك وبين الأهلي تناقش في القضاء، ويجب احترام قرارات وأحكام القضاء، الأهلى يرى أنه صاحب الحق، كما تظن أنت تمامًا".

وتابع: "النادي الأهلي المصري وضع بنود وفسرها بما يضمن حقوقه، وأهلى جدة السعودي منحك فتوى بناء عليها انتقلت لبيراميدز بالمخالفة لبنود عقد رحيلك للدوري السعودي، إذا من يحسم هذا الجدل هي الجهات القضائية المختصة".

وأكمل شبانة: "السعيد لجأ لمركز التسوية وخسر القضية ولجأ للمحكمة الفيدرالية ولم يعابته أحد، الأمر بين طرفين مختصمين وعلى كل طرف أن يسلك كافة الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه". 

تابع موقع تحيا مصر علي