عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين وكريم عفيفي ضيوف برنامج "سهرانين" لـ أمير كرارة

ميرهان حسين وكريم
ميرهان حسين وكريم عفيفي- سهرانين

يستعد الفنان أمير كرارة لـ استضافة كلا من النجوم ميرهان حسين وكريم عفيفي، وذلك خلال برنامجه الشهير “سهرانين”، المذاع على قناة on.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ميرهان حسين وكريم عفيفي في سهرانين

ميرهان حسين وكريم عفيفي في سهرانين

ويتحدث ميرهان حسين مع أمير كرارة، عن تفاصيل في حياتها الشخصية وطفولتها وسر أناقتها وجمالها المستمر، بينما يتحدث كريم عفيفي عن رحلته مع مسرح مصر، وبدية تألقه في مجال الدراما والسينما، وكواليس طريفة جمعته بـ نجوم ميرح مصر مثل أوس اوس وحمدي الميرغني ومحمد أنور.

برنامج سهرانين

تصريحات مثيرة لـ ميرهان حسين

وكانت قد كشفت ميرهان حسين عن رأيها في عمليات التجميل، وذلك حلولها ضيفة على برنامج “اسألني”، اذ قالت: “أنا مش ضد عمليات التجميل ومع أن اللي مضايقه حاجة يصلحها، ومرة حقنت فيلر وبوتكس قبل كدة ومكررتهاش عشان معجبنيش النتيجة، لأن أنا أحلى بشكلي الطبيعي ومش محتاجة عمليات التجميل”.

ميرهان حسين ومحمد رجب

 من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ميرهان حسين لـ خوض البطولة أمام الفنان محمد رجب بعمل فني من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وتجسد ميرهان حسين دور بنت فقيرة بنت فقيرة بائعة ملابس، ومن المقرر أن تتألق به في موسم الشتاء.

أخر أعمال كريم عفيفي

وكاننت أخر أعمال الفنان كريم عفيفي مشاركته في مسرحية أنستونا، التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2022، وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وتعد مسرحية أنستونا، من  بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وتأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال، وانتاج محمد أحمد السبكي، وتدور قصة المسرحية حول فتاة من حي شعبي  تبحث عن الشهرة ويقوم الفنان بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها  ويساعدها في تحقيق أحلامها.

تابع موقع تحيا مصر علي