عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد اتحاد الكرة يلبي دعوة نظيره الكويتي

جمال علام
جمال علام

لبى وفد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، دعوة نظيره الكويتى على هامش المباراة الودية المرتقبة بين منتخب مصر وبلجيكا مساء غد الجمعة على ستاد جابر الأحمد بالكويت.

الاتحاد الكويتي يكرم الاتحاد المصري لكرة القدم 


واستقبل السيد عبد الله الشاهين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وفد اتحاد الكرة المصري بحفاوة بالغة تعبر عن حجم العلاقات التاريخية الوطيدة بين الاتحادين الشقيقين.

 مؤتمر صحفي لروي فيتوريا اليوم الخميس استعدادًا لودية بلجيكا

ويقام في الثالثة والربع عصر اليوم الخميس مؤتمر صحفي لروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، للحديث عن ودية منتخب بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء الجمعة باستاد جابر الأحمد الدولي، ويعقب المؤتمر الصحفي تدريب مفتوح لمنتخب مصر، ومسموح للقنوات و المصورين لمدة 15 دقيقة.

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة روي فيتوريا اليوم الخميس تدريبه على ستاد جابر الأحمد بالكويت في إطار الاستعدادات للقاء منتخب بلجيكا وديًا غدًا الجمعة.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا


وتقام مباراة مصر و بلجيكا في تمام الساعة الخامسة  من مساء غدًا الجمعة قبل توجه المنتخب البلجيكي للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم في قطر، وقام المدير الفني للمنتخب الوطني بفرض السرية حول فندق إقامة المنتخب بالكويت قبل مواجهة بلجيكا.

محمد صلاح يتوجه لدبي بعد ترشيحه لجائزة الأفضل لجلوب سوكر

يتوجه اليوم محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي  إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشر ، بعد تواجد محمد صلاح نجم  ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر، على أن يعود صلاح للكويت  في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي