عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدرس توقيع عقوبة على سامسون بعد تأخر عودته للقاهرة

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

يدرس مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، توقيع غرامة مالية على البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض، بعد تأخر وصوله إلى القاهرة بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

أمير مرتضى منصور يغرم سامسون 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قرر توقيع غرامة مالية بسيطة على سامسون أكينيولا مهاجم الفريق والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة وتأخر انتظامه في تدريبات الأبيض استعدادًا لمباراة المصري في الكأس. 

تأخر وصول سامسون أكينيولا 

وكان من المفترض أن يصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة الثلاثاء الماضي  قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على موعد عودته إلى القاهرة ، للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة، وكان من المفترض أن يصل اليوم ولكن ظروف الطيران حالة دون وصوله في موعده.

الزمالك ينهي إجراءات تجديد عقد محمد عبد الغني


وقال مصدر داخل أروقة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر : "محمد عبدالغني عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2023، وبالتالي له الحق في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل".

وأضاف المصدر: "أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع محمد عبد الغني ، أبلغه فيها بأن سيتم تجديد عقده خلال الفترة المقبلة لمدة موسم بعد رؤية مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي