عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الجواز عليها في معكم.. رنا رئيس تتصدر مؤشرات البحث

رنا رئيس
رنا رئيس

تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بسبب برومو حلقتها في برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الذي من المقرر عرضه في مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر رنا رئيس التريند

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب منى الشاذلي

ظهرت رنا رئيس في البرومو الرسمي لـ حلقتها مع منى الشاذلي، الذي من المقرر عرضها في مساء غدا الجمعة، وهي تسألها عن حالتها العاطفة، وسرعان ما يدخل أحد الأشخاص ويعرض عليها الزواج بيده خاتم وورد، وبلالين على شكل كملة: “تتجوزيني”، في وسط فرحة غامرة من رنا رئيس.

رنا رئيس- معكم منى الشاذلي

رنا رئيس في برنامج معكم

ومن المقرر أن تتحدث رنا رئيس وشقيقتها عن تفاصيل خاصة بـ حياتهم الشخصية، وتفاصيل خاصة بأعمالهم الفنية المختلفة، ويعد هذا اللقاء الأول لـ رنا رئيس مع منى الشاذلي، لذا كانت فرحتها كبيرة وغامرة بدأتها بوجودها في برنامج معكم وانتهت بعرض جواز عليها على الهواء وأمام جميع الحاضرين والمشاهدين.

وتستضيف منى الشاذلي خلال البرنامج أيضا، بسنت رضا، ابنة الفنانة الراحلة هند رستم، للتحدث عن تفاصيل خاصة بحياة الفنانة الراحلة، وأسرار تكشفها لأول مرة خلال البرنامج.

رنا رئيس في موضوع عائلي

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة رنا رئيس لـ الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي حقق موسمه الأول نجاحا ساحقة وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية، الذي دار الجزء الاول منه حول رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

تابع موقع تحيا مصر علي