عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب ردًا على مرتضى منصور: النجاح هو أن تعمل في صمت وليس بالجعجعة الفارغة والأكاذيب (صورة)

حسين لبيب
حسين لبيب

علق حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، على هجوم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي، عليه، بسبب ممدوح عباس.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وقال حسين لبيب عبر صفحته الشخصية "فيس بوك": الزمالك أولًا لعلك تفهم.. إلى كل كذاب اشر وإلى كل آفاق ومدعي للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس أقول واؤكد أن الهجوم على الآخرين وهدم انجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي على جماهير نادي الزمالك الواعية والمحترمة".

حسين لبيب: لم ندفع لممدوح عباس أى مبالغ مالية

أضاف: "النجاح هو أن تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والاكاذيب".

أكمل:" إذا اردت أن تكون مثل القامات العالية فعليك أن تسعى لتصعد إليهم لانهم لن ينزلوا إليك 
أخيرًا توضيح بسيط خلال المدة التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك لم يحدث على الاطلاق اننا  قمنا بدفع آية مبالغ مالية إلى ممدوح عباس وإذا تبين عدم صدق كلامي فإنني على استعداد للاعتذار إلى جماهير النادي العظيم الذي اتشرف انني واحد من جماهيره قبل أن أكون لاعبا أو في أي منصب داخل النادي ".
اختتم : " لن أدخل  من بوابة النادي طوال البقية من عمري وهذا تحدي لأنني متأكد من أقوالي، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

 

وفي وقت سابق أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، تصريحات قوية، قال فيها  إن القادم أسوأ للنادي: «النادي مفهوش جنيه منذ ثلاثة شهور»، ونحن نعافر لتوفير فلوس لدفع مرتبات العاملين واللاعبين داخل النادي.
وأضاف عقب نهاية اجتماع مجلس إدارة الزمالك: «النادي لديه ملايين في البنوك ولن نستطيع تحصيل جنيه منها، والجميع في مجلس الإدارة لا يعمل عند أحد»، مضيفًا: «لكن إنتو اللي شغالين عند ممدوح عباس وهاني العتال وهاني شكري وتبقضوا منهم وكلامي للناس اللي تشتم وتهاجم النادي».

وتابع: «محدش شغال عند حد واللى مش عجبه يروح لممدوح عباس».
 

تابع موقع تحيا مصر علي