عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد عن والدته: كان دمها خفيف وعمرها ما قالتلي كلمة لا

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل علاقته بوالدته، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل علاقة حسن الرداد بوالدته

حيث قال حسن الرداد: "كنت مرتبط بيها جدا وكنت دايما جمبها، ومش بحب أسيبها خصوصا في أيامها الأخيرة، وأختي نيبال كانت متفوقة في الثانوية العامة جايبة 104%، وأخويا شادي بردو كان متفوق، ولكن أنا كنت من أصحاب المجاميع القليلة في البيت".

وتابع حسن الرداد حديثه عن والدته قائلًا: "وأمي كان دمها خفيف جدا، وحنينة جدا وعمرها ما زعقتلي وعمرها ما قالت لي كلمة لا على حاجة، وأنا متعود معاها اللي أنا عايزه يتعمل".

علاقة حسن الرداد بـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

وفي الحلقة ذاتها، تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بالفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث قال حسن الرداد: "الأستاذ سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز كنت بحبهم جدا طبعا، وسمير غانم من أقرب الكوميديانات إلى قلبي وكان شخصية طيبة لأقصى حد، ودلال عبدالعزيز كانت بشوشة وتضحك طوال الوقت وعمر ما كان بيننا شغل الحموات، ووفاتهما جات بعد وفاة والدتي، فمكنش هناك مجال للوقوع في زي المواقف دي وأي راجل في الموقف دا كان لازم يكون متواجد، وكانت ظروف صعبة مرت بها إيمي ودنيا”.

أخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي