عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو: تلقيت عرضا سعوديا بـ350 مليون يورو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقيقة تلقيه عرض من إحدى الفرق السعودية للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

قال رونالدو خلال تصريحاته مع الإعلامي  بيرس مورجان الذي نشر الجزء الأخير من مقابلته مع النجم البرتغالي": "نعم تلقيت عرض من إحدى الفرق السعودية بقيمة 350 مليون يورو، ولكن الصحافة تقول أن لا أحد يريدني، كنت سعيدًا بالتواجد في مانشستر يونايتد".

أضاف: " يقولون بشكل مستمر أن لا أحد يريدني، كيف أنني أسجل 32 هدفًا خلال الموسم الماضي ولا يوجد أحد يريدني الموسم الحالي؟".

اختتم: "لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية كأس العالم، لكن ما يمكن التأكيد عليه دائمًا وأبدًا أن الجماهير دائمًا ما ستكون في قلبي".

وقال: "في حال تحقيق البرتغال لقب كاس العالم سأعتزل كرة القدم بنسبة 100%، وهذا أمر مؤكد، وحقيقة كشفي لما يحدث داخل مانشستر لأن النادي ينتمي للجماهير ويجب أن تعرف الجماهير ما يحدث داخل النادي".

كريستيانو رونالدو يتحدث عن أزمته مع تين هاج

أضاف :" إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر قال بأنه لم يشركني أمام مانشستر سيتي احتراما لتاريخي ومسيرتي، ولكنه كان يريد إشراكي أمام فريق توتنهام هوتسبير في الثلاث دقائق الأخيرة".

وأوضح "لا أفهم كيفية الحفاظ على مسيرتي بهذا التفكير، ولكن هذا الأمر استفزني كثيرًا، وطريقة تفكير تين هاج يوجد عليها علامة استفهام".

وعن إيقافه من جانب مانشستر يونايتد، شدد رونالدو: "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة جدًا جدًا جدًا بسبب تواصل مانشستر يونايتد، لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي ناد أو مع أي مدرب، لقد أوقفوني لمدة ثلاثة أيام، الذي شعرت أنه كان كثيرًا".

وأكمل: "أتذكر أنني وصلت إلى المنزل ورآني نجلي كريستيانو وقال لي" أبي لا يذهب إلى المباراة؟ "أقول" لا، لأن النادي يعاقبني بثلاثة أيام، لقد بدا يضحك، كيف سيعاقبونني إذا كنت أفضل لاعب في العالم؟".

وأستدرك رونالدو: "لا تخبرني أن كبار اللاعبين، الأشخاص الذين يريدون كل شيء، اللاعبون الرئيسيون سيلعبون ثلاث دقائق، هذا غير مقبول بعد ما استمروا في قوله من قبل، إنهم يحترمونني، ثم يفعلون هذا وذاك!".

كريستيانو رونالدو يتحدث عن كأس العالم في قطر

وتحدث كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وقائد المنتخب البرتغالي عن مستقبله بعد كأس العالم.

وقال رونالدو "من الصعب عليّ أن أقول إنني لن أعود إلى مانشستر يونايتد، ولكن دعنا نرى ما سيحدث"

وأكمل "أعتقد أنني سأخوض كأس عالم مذهلة وأنا مستعد جسديًا وذهنيًا.. هذا ما هو عليه، الحياة جيدة، نظرتي العقلية جيدة، أنا سعيد لإجراء هذه المقابلة معك، أعلم أننا سنولد الكثير من الجدل".

تابع موقع تحيا مصر علي