عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ابنة شقيق الفنان عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

توفت مُنذ قليل  السيدة زينب الشناوي أبنه شقيق الفنان الراحل عبد الحلي حافظ، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة ابنه شقيق عبد الحليم حافظ
وكتب محمد شبانة ابن شقيق عبدالحليم حافظ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بقلوب مؤمنة تتقبل قضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله، أختي الكبيرة الحاجة زينب الشناوي، الصابرة على المرض والمؤدية لكل خدمات أسرتها الصغيرة والكبيرة، نحسبها من الشهداء، ولا نزكيها على الله.. البقاء لله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

راغب علامة: عبد الحليم حافظ عظمة في الفن

ومن جانب آخر كان الفنان راغب علامة أعرب عن حبه الشديد للفنان الراحل العندليب عبد الحليم حافظ، موضحًا أنه يعتبر أن عظمة الفن تتجلى في عبد الحليم حافظ.
وقال علامة خلال استضافته في برنامج أنغام الذي يُعرض عبر قناة دي أم سي وتقدمه الفنانة أنغام أن عبد الحليم حافظ كن يغني بإحساس عالي وبصدق شديد وقال: أنا أعشق عبد الحليم حافظ وكنت دايمًا بسمعه وبركز في أسلوبه في الغناء وصدقه، الصدق اللي هو كان بيغني فيه محصلش، وأنا بروح بعيد واسمعه وأراقب عنيه وشفايفه، وكنت بشوف العظمة في فن هذا الرجل، ولم يكن أقوى صوت لكنه أحلى أحساس.
وتابع: في مرة كان بيصور فيلم أبي فوق الشجرة جنب بيتنا وبيت صباح في لبنان، وكنت أنا والعيال قاعدين بنتفرج عليه وبعدين طردونا، وكنت بحبه.
واستكمل: عبد الحليم بالنسبة لنا مش حاجة عادية وشوفته بيمثل قدامي، وكأن ربنا فتح ليا السكك والمشوار قدامي مشوارك مش عادي وجميل ومنتج وجميل وفي راحة.

وغنى علامة مع الفنانة أنغام، أغنية للفنان عبد الحليم حافظ، وقال: من دواعي شرفي وسروري وحبي أني أغني مع الصوت اللي بموت فيه والست اللي بموت فيها، وغنا سويا أغنية التوبة للفنان عبد الحليم حافظ.

وفاة عبد الحليم حافظ

الجدير بالذكر أن عبد الحليم قد توفى في 30 مارس عام 1977 في لندن عن عمر يناهز الـ 47 عام، وذلك بسبب اصابته بفيروس سي، و تليف في الكبد ناتج عن إصابته بداء البلهارسيا منذ الصغر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي