عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات فيلم "يا رب ولد" مع إسعاد يونس

سمير غانم - إسعاد
سمير غانم - إسعاد يونس

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم ذكريات فيلم يا رب ولد بطولة والدها الراحل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم استعادة إيمي سمير غانم ذكريات فيلم يا رب ولد 

إيمي سمير غانم وفيلم يا رب ولد 

ونشرت إيمي عبر خاصية ستوري بانستجرام مشهد بين والدها سمير غانم وبين الفنانة إسعاد يونس، واشارت إليها خلال الستوري لكي تستعيد الذكريات معها. 

ويذكر، أن تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وكواليس مفاجأتها له في العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بجدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تصريحات حسن الرداد في أسرار النجوم

حيث قال حسن الرداد: "إيمي واخدة من سمير غانم كتير وعندها سرعة بديهة غير طبيعية في إلقاء الإيفيهات، وهي كوميديانة جامدة، ولما فاجأتني في جدة خلال العرض الخاص لفيلمي مكنتش أعرف نهائيا أنها جاية، وهي عجبها الفيلم جدا، وكانت لحظة حلوة جدا وشاركتني فيها ودعمتني".

حسن الرداد ووالدته 

وفي الحلقة ذاتها، كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل علاقته بوالدته، حيث قال: "كنت مرتبط بيها جدا وكنت دايما جمبها، ومش بحب أسيبها خصوصا في أيامها الأخيرة، وأختي نيبال كانت متفوقة في الثانوية العامة جايبة 104%، وأخويا شادي بردو كان متفوق، ولكن أنا كنت من أصحاب المجاميع القليلة في البيت".

وتابع حسن الرداد حديثه عن والدته قائلًا: "وأمي كان دمها خفيف جدا، وحنينة جدا وعمرها ما زعقتلي وعمرها ما قالت لي كلمة لا على حاجة، وأنا متعود معاها اللي أنا عايزه يتعمل".

حسن الرداد والشائعات 

وفي وقت سابق، رد الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشائعات التي تلاحقه  هو وزوجته الفنان إيمي سمير غانم حول انفصالهم، وحول إنجابهم بنت.

وقال حسن الرداد خلال لقائه عبر برنامج عرب وود: أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح، وتابع: قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط.

تابع موقع تحيا مصر علي