عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان محمد مهران في جدته.. تعرف على تفاصيل العزاء

محمد مهران
محمد مهران

أعلن الفنان محمد مهران عن وفاة جدته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك كما كشف عن تفاصيل العزاء. 

تحيا مصر يرصد لكم وفاة جدة محمد مهران 

وفاة جدة محمد مهران 

وكتب محمد مهران عبر فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمة الله جدتي، والعزاء اليوم بدار مناسبات دياب غانم مصر القديمة.

ويذكر، أن كشف محمد مهران عن أصعب المشاهد التي قام بتصويرها في حكايته الجديدة «فوتوشوب» ضمن حكايات مسلسل «زي القمر».

محمد مهران في فوتوشوب 

قال مهران خلال استضافته ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي المذاع على فضائية «CbC»، أن مشهد وفاة والده بالحكاية كان من أتعب المشاهد وأصعب نفسيًا، كما أنه رفض مشاهدته. 

ووضح محمد مهران خلال اللقاء أوجه التشابه بين شخصيته الحقيقية وشخصية "خالد" بطل الحكاية، وهي أن كلاهما فقدا والدتهما وعاش مع والدهما. 

فيما كشفت ملك قورة كواليس أولى بطولاتها، وكيف استعدت لها، وموقفها من الأحداث، فضلا عن أعمالها المقبلة. كما يضم اللقاء تحديات وألعاب بين بطلي المسلسل.

تفاصيل حكاية فوتوشوب 

هذا وقد تصدر مسلسل «زي القمر» محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بعد انطلاق  أولى حلقات الحكاية الجديدة على فضائيات cbc والتي اتت بعنوان «فوتوشوب».

بدأ أولى حلقات حكاية مسلسل «زي القمر» بمشاجرة عنيفة بين الفنانة ملك قورة بطلة المسلسل وصديقها الفنان محمد مهران الذي يخوض البطولة أمامها، في حوار لطيف يتناسب مع الواقع الذي نعيشه بالفعل لشابين جامعيين يلتقيان في أول يوم دراسي وتبدأ بينهم المشاحنات والغيرة، وهو ما دفع الجمهور للانجذاب للحكاية منذ العرض الأول لها.

يذكر أن الفنان محمد مهران يواصل الآن تصوير حدوتة «خيال حلمي» ضمن حكايات مسلسل القرار، يشارك فيه بجانب إدوارد ونانسي صلاح وغفران وعفاف رشاد، وهي من إخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي